التشكيلة الأولية لإنكلترا في 12 أيار
ذكر الاتحاد الانكليزي لكرة القدم ان مدرب المنتخب الوطني، روي هودجسون، سيعلن التشكيلة الأولية لمنتخب «الاسود الثلاثة» لمونديال البرازيل في 12 ايار المقبل، وذلك في اليوم التالي لاختتام الدوري المحلي.
وقال الاتحاد في بيان له: «سيكون يوماً مهماً بالنسبة الى روي واللاعبين في افق صيف مثير في البرازيل». وينوي هودجسون اعلان قائمة من 23 لاعباً، اضافة الى 7 لاعبين احتياطيين في حال اصابة احد لاعبي التشكيلة الرسمية.

وسيجري تسليم اللائحة النهائية من 23 لاعباً الى الاتحاد الدولي في الثاني من حزيران المقبل. واوقعت القرعة انكلترا في المجموعة الرابعة الى جانب ايطاليا والاوروغواي وكوستاريكا، وهي تبدأ مشوارها في العرس العالمي بمواجهة الـ «آزوري» في 14 حزيران في مانوس.

لا اتصالات بين توتنهام ودي بوير

أكد توتنهام هوتسبر الانكليزي عدم وجود أي اتصالات بالهولندي فرانك دي بوير، مدرب اياكس امستردام، من اجل تولي تدريبه خلفاً لمدربه الحالي تيم شيروود. وكانت تقارير اعلامية قد تحدثت عن ان النادي اللندني يسعى إلى التعاقد مع لاعب منتخب هولندا السابق، الذي قاد اياكس الى الفوز بالدوري الهولندي للمرة الرابعة على التوالي هذا الموسم. وذكر توتنهام في بيان عبر موقعه الرسمي على «الانترنت» ان «التقارير التي تحدثت عن اتصالنا بأندية اخرى في ما يتصل بطواقم التدريب غير دقيقة تماماً»، واضاف «لم نتصل بأي اندية في ما يخص طواقم التدريب».

الأوسترالي هولمان يعتزل دولياً ويودّع المونديال

أفاد لاعب الوسط الأوسترالي، بريت هولمان، بأنه اعتزل اللعب على المستوى الدولي، امس، ليتخلى بذلك عن اي فرصة لتمثيل منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي في وقت لاحق من العام الجاري. ولعب هولمان (30 عاماً) 63 مباراة دولية مع المنتخب الاوسترالي، وحصل على جائزة افضل لاعب في اوستراليا في 2012، الا ان اسهمه تراجعت بعد توقف مشاركته مع ناديه استون فيلا الانكليزي وانتقاله بعد ذلك للعب في دولة الامارات. وقال هولمان في بيان اصدرته الشركة التي تدير اعماله: «خلال الاشهر الستة الاخيرة اضطرتني الظروف الى اعادة النظر في مسيرتي الدولية، واتخذت القرار الصعب باعتزال اللعب مع المنتخب الاوسترالي».

ثورب يتعافى من عدوى خطيرة

غادر السباح الاوسترالي الشهير، ايان ثورب، الحائز القابا اولمبية عديدة، أحد مستشفيات سيدني بعد تماثله للشفاء اثر تعرضه لعدوى خطيرة أخيراً، بحسب ما اكد وكيل اعماله جيمس إيرسكاين.
وكان ثورب (31 عاماً) قد اعتزل بعد اولمبياد اثينا في 2004، قبل عودته مرة اخرى إلى الأحواض والمشاركة في اولمبياد لندن في 2012.