أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم غياب لاعب وسط إنتر ميلانو ستيفانو سينسي عن صفوف المنتخب الوطني بسبب تعرضه لإصابة في العضلة المقربة، وحلول لاعب أتالانتا ماتيو بيسينا بدلاً منه في القائمة النهائية استعداداً لخوض نهائيات كأس أوروبا 2020 التي تنطلق يوم الجمعة المقبل. وأفاد الاتحاد الإيطالي بأنه «سيبقى ستيفانو سينسي مع المنتخب للخضوع للعناية الطبية، ومن ثم سيغادر التجمع». وكان مدرب «سكوادرا أتزورا» روبرتو مانشيني استدعى سينسي ضمن قائمة نهائية من 26 لاعباً، رغم الشكوك التي حامت حول جاهزيته بعد إصابته في مباراة فريقه إنتر في الاسبوع الأخير من الـ«سيري أ» في 23 أيار/ مايو المنصرم.

ولاحقت لعنة الإصابات اللاعب البالغ 25 عاماً بعدما شعر بأوجاع عضلية خلال تمارين المنتخب الاسبوع الماضي، قبل أن يعلن الاتحاد المحلي للعبة انسحابه قبل أربعة أيام من المباراة الافتتاحية لإيطاليا أمام تركيا في روما يوم الجمعة.
واستدعى مانشيني اللاعب الشاب بيسينا (24 عاما) للحلول بدلاً من سينسي، الذي أبقاه في التشكيلة الاحتياطية وأورد اسمه ضمن لائحة المباراة التحضيرية الاخيرة لإيطاليا أمام ضيفتها جمهورية تشيكيا التي انتهت بفوزها برباعية نظيفة في بولونيا الجمعة.