سجّل كريس ميدلتون سلة ثنائية قبل أقل من ثانية على نهاية المباراة ليقود ميلووكي باكس لفوز مثير (109-107) على ميامي هيت بعد التمديد، في المباراة الأولى التي جمعتهما في الدور الأول من الأدوار الإقصائية (بلاي أوف) ضمن منافسات المنطقة الشرقية في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين. وحافظ ميدلتون على رباطة جأشه ليسجل السلة من المسافة المتوسطة قبل 0,5 ثانية ليمنح باكس التقدم (1-صفر) في مواجهة يتأهل فيها إلى نصف نهائي المنطقة الفريق الذي يحقق أربعة انتصارات في سلسلة من سبع مباريات ممكنة.وفي مباريات افتتاحية أخرى للدور الأول، عاد بروكلين نتس من تأخر 12 نقطة في الربع الثاني ليفوز (104-93) على بوسطن سلتيكس.
أما في المنطقة الغربية، فقد حقّق السلوفيني المتألق لوكا دونتشيتش «تريبل دابل» ليقود دالاس مافريكس إلى الفوز على لوس أنجليس كليبرز (113-103) على ملعب ستايبلس سنتر. كما فاز بورتلاند ترايل بلايزرز (123-109) على دنفر ناغتس.
وفي المباراة الرابعة، سجّل داميان ليلارد 34 نقطة ليقود بلايزرز للفوز (123-109) على دنفر ناغتس، حيث أحرز خمس ثلاثيات من أصل 19 تسديدة ناجحة للفريق من 40 محاولة خلف القوس في الأمسية.

اشترك في «الأخبار» على يوتيوب هنا