تحت إشراف الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة، تقام بطولة عادل حكيم الدولية الرابعة المفتوحة للقدامى في كرة الطاولة في 15 و16 و17 تشرين الأول المقبل في نادي غزير. والفئات العمرية المعتمدة في البطولة هي: 30-39 سنة، 40-49 سنة، 50-59 سنة، 60-69 سنة، 70 سنة وما فوق، وهي مخصصة لفردي الرجال وزوجي الرجال وفرق الرجال. حدّدت آخر مهلة للتسجيل في 15 أيلول المقبل.

وسُمّي المصري المهندس خالد الصالحي (رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة الطاولة) المندوب الفني للبطولة، واللاعب الدولي وحامل لقب كأس لبنان في كرة الطاولة لعام 2018 روك حكيم مديراً لها. ويقول حكيم «لقد بدأنا التحضيرات على كل الأصعدة للبطولة التي تعني لي الكثير وخاصة أنها تحمل اسم والدي الراحل الحبيب عادل. وآمل مشاركة كثيفة لبنانية وعربية وأجنبية، وأودّ أن أشكر الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة لإشرافه على الدورة وكل من سيساهم في إنجاحها على غرار النسخات الثلاث السابقة وسيتم الإعلان عن اللجنة المنظّمة لاحقاً.
من جهة أخرى، دعا الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة اللاعبات: جينيفر خيّاط (شاريتيه دار النور) – ليا عساف (الندوة القماطية) – مارغريتا الجلخ (الرياضي بعبدا) – سيفان سكمجيان (هومنتمن)، واللاعبين: غالب فحص (الرياضي غزير) – حسن شبيب (الجنوب تول) – ألكس درزي (هومنتمن بيروت) – محمد منتش (البراعم النبطية) لإجراء تصنيف لاختيار لاعبَين اثنين ولاعبتَين منهم للالتحاق بتمارين المنتخب عن فئة تحت 21 سنة وذلك في نادي المون لا سال يوم السبت 22 أيار الجاري، الساعة الواحدة ظهراً.

اشترك في «الأخبار» على يوتيوب هنا