برلوسكوني لن يبيع ميلان


أكد سيلفيو برلوسكوني، مالك نادي ميلان الإيطالي، أن الأخير ليس للبيع، وذلك تعليقاً على التقارير الإعلامية التي تحدثت عن أن رجل الأعمال السنغافوري، بيتر ليم، عرض مبلغ 500 مليون يورو مقابل حصة أغلبية في أسهم النادي. وقال برلوسكوني، رئيس وزراء إيطاليا الأسبق، في برنامج تلفزيوني: «ميلان ليس للبيع. مهما كان المبلغ، سواء 500 مليون يورو أو 510 ملايين يورو. النادي يساوي أكثر بكثير من ذلك. لا داعي للمزاح في مثل هذه الأمور. هناك أمور مقدسة».

أوليفر كان: الكرة الذهبية سبب تراجع مستوى ريبيري

تطرق نجم الحراسة السابق مع منتخب ألمانيا وبايرن ميونيخ، أوليفر كان، الى تراجع مستوى النجم الفرنسي فرانك ريبيري مع البافاري، معتبراً أن ذلك سببه خسارته للكرة الذهبية والتي وجد فيها اللاعب خيبة أمل كبيرة بعد المستوى والإنجازات الكبيرة التي قدمها مع الفريق خلال الفترة الأخيرة. وأضاف كان لصحيفة «بيلد» المحلية إن على ريبيري التعامل مع الأمر ونسيانه والتركيز على مستقبله من أجل مساعدة زملائه والفريق.

غوتي يصف غوارديولا بـ«الكاذب»!

شن نجم ريال مدريد الإسباني السابق، غوتي، هجوماً عنيفاً على مواطنه جوسيب غوارديولا، مدرب بايرن ميونيخ الألماني، واصفاً إياه بـ«الكاذب»، وذلك بعد تصريحات الأخير عقب لقاء ريال مدريد وبايرن ميونيخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي انتهى بفوز النادي الملكي 1-0. وكان غوارديولا قد صرح بعد خسارة فريقه: «لطالما عُرف عن ريال مدريد هذا الأسلوب في اللعب، التقوقع في الخلف والاعتماد على الهجمات المرتدة». ورد غوتي في حديث إلى إحدى الإذاعات الإسبانية قائلاً: «بيب كاذب، نعم ريال مدريد لم يعتمد أبداً عبر تاريخه على المرتدات كما يقول هو. لعبت 15 سنة هناك في مدريد وكان أسلوبنا دائماً هجومياً». وأضاف «لم يكن من الخطأ أن يلجأ أنشيلوتي إلى هذا الأسلوب المتحفظ نوعاً ما أمام بايرن ميونيخ. أنت تواجه لاعبين من طراز رفيع، وعليك أن تلعب بالخطة التي تُعطيك الأفضلية لتسجل الأهداف في النهاية كما فعل مدريد، وليس لتستحوذ كما فعل بايرن ميونيخ».

افتتاح ونهائي «يورو 2016» على ملعب فرنسا الدولي

أفاد منظمون بأن فرنسا ستلعب المباراة الافتتاحية لبطولة كأس أوروبا لكرة القدم 2016 في العاشر من حزيران على ملعب فرنسا الدولي في باريس، كما سيقام النهائي على الملعب ذاته بعدها بشهر. وسيتنافس 24 منتخباً في البطولة مقارنة بستة عشر منتخباً سابقاً، وستبدأ التصفيات المؤهلة لها في أيلول المقبل. وستقام مباريات «يورو 2016» في عشر مدن فرنسية، ستستضيف كل منها أربع مباريات على الأقل؛ من بينها مباراة في الأدوار الإقصائية.