السلام يواجه الإخاء في الكأس
يلتقي السلام زغرتا مع الإخاء الأهلي عاليه غداً الأحد عند الساعة 15.30 على ملعب صيدا البلدي في نصف نهائي كأس لبنان لكرة القدم. ويلعب في نصف النهائي الثاني النجمة مع طرابلس بعد غدٍ الإثنين عند الساعة 15.00 على ملعب المدينة الرياضية.

نصف نهائي بطولة الطائرة

ينطلق اليوم الدور نصف النهائي لبطولة لبنان للكرة الطائرة، حيث يلتقي الشبيبة البوشرية مع الشبيبة بلاط عند الساعة 16.30 على ملعب المر، ويلعب الزهراء مع الشبيبة تنورين يوم الأحد عند الساعة 16.30 على ملعب قاعة الميناء في طرابلس.

سباق السرعة الأول

أعلن النادي اللبناني للسيارات والسياحة مشاركة 45 سيارة في السباق الأول للسرعة (سبيد تست) لعام 2014 الذي سينظّمه غداً الأحد في واجهة بيروت البحرية في منطقة سوليدير. ويندرج السباق في إطار المرحلة الأولى من بطولة لبنان لسباقات السرعة للعام الجاري. وأقيم الفحص التقني والتدقيق الإداري الجمعة في باحة النادي المنظّم في الكسليك. وتتضمّن المسابقة طلعتين رسميتين، ويعتمد أفضل توقيت في الطلعتين لإعلان النتائج النهائية، على أن تنطلق المسابقة عند الساعة التاسعة صباح الأحد.

بطولة الجودو للصغار

ينظم الاتحاد اللبناني للجودو وفروعه بطولة لبنان العامة للصغار (ما دون الصيصان) لعام 2014 مواليد 2005-2006 في مقر الاتحاد المؤقت بنادي بودا ادما غداً الأحد عند الساعة 9.30 صباحاً، على أن يكون الوزن مساء اليوم السبت اعتباراً من الساعة 7.00 لغاية 7.30. ونظراً إلى الأوضاع الراهنة ومكان وجود بعض الأندية، ولكل من يتعذر حضوره مساء السبت، سيكون إجراء الوزن لهم صباح يوم البطولة، أي الأحد اعتباراً من الساعة 9.00 لغاية 9.30.