عقدت لجنة التضامن الأولمبي جلسة برئاسة رئيسها طوني خوري وحضور الأعضاء نائب الرئيس جورج زيدان ومقرر اللجنة مازن رمضان وعضوي اللجنة عزة قريطم وسليم الحاج نقولا. وتدارس المجتمعون جدول أعمال الجلسة حيث اتخذت عدة قرارات هنا أبرزها:

- تحديد 5 أشخاص للاستفادة من برنامج المنح الذي تقدّمه اللجنة الدولية لألعاب البحر المتوسط بحسب التوزيع الآتي: لاعب ومدرب (دراجات)، لاعب ولاعبة ومدرب (ريشة طائرة)، على أن يتحمّل الاتحاد المعني نفقات السفر والإقامة للمدربين.

- الموافقة على طلب اتحاد التزلّج استبدال اللاعبة ناتاشا مخباط باللاعبة صوفي فياض للاستفادة من برنامج Athlete Support كون اللاعبة مخباط تجاوزت السن القانونية.
- التذكير بالمهلة الأخيرة لتقديم الطلبات للاستفادة من برنامج إعداد اللاعبين لأولمبياد ريو 2016 لمصلحة الاتحادات المعنيّة.
- أخذ العلم بموافقة صندوق التضامن الأولمبي على طلب اتحاد المبارزة إقامة دورة للمدربين، على أن يزّود الاتحاد لجنة الدورات بالتفاصيل التنظيمية الكاملة.
- أخذ العلم بفتح باب التسجيل لشهادة الـMEMOS باللغتين الفرنسية والإنكليزية وفق الكتاب الوارد من صندوق التضامن الأولمبي، وتقرر مراجعة الطلبات المقدمة سابقاً.
- أخذ العلم بتسمية عضو اللجنة الإدارية لاتحاد الرقص الرياضي السيدة جوليا حمادة للمشاركة في الدورة الدولية الJ 54 للمشاركين في الأكاديمية الأولمبية الدولية التي تقام في اليونان خلال الفترة من 15 – 29 حزيران 2014.
(الأخبار)