تعيين سكولز مساعداً لغيغز


عُيِّن نجم الوسط السابق، بول سكولز، مساعداً لمدرب مانشستر يونايتد الانكليزي المؤقت راين غيغز، بحسب ما ذكر النادي.
وغرّد النادي على موقع «تويتر»: «من الجميل أن نشاهد بول مجدداً في مركز التدريب لمعاونة غيغز». وعمل سكولز (40 عاماً) مع الجهاز الفني لفترة وجيزة بعد اعتزاله عام 2011 لاول مرة، وعرض عليه المدرب المقال، الاسكوتلندي ديفيد مويز، دوراً مماثلاً مطلع الموسم فور قدوم الاخير من افرتون، لكنه رفض.

يانوزاي جاهز لتمثيل منتخب بلجيكا

إختار لاعب وسط مانشستر يونايتد الانكليزي، عدنان يانوزاي، ارتداء قميص المنتخب البلجيكي، وذلك بحسب ما اعلن مدرب الاخير، مارك فيلموتس، في حسابه على موقع «تويتر». واشار فيلموتس الى أنه حصل على التأكيد الرسمي من يانوزاي، مضيفاً «انه خبر سار وانا سعيد لان لاعباً يتمتع بموهبته سيكون متوفراً للعب مع الشياطين الحمر». وكان الخيار مفتوحاً امام الشاب البالغ 19 عاماً للدفاع عن الوان بلجيكا او البانيا او تركيا او صربيا او حتى كوسوفو غير المعترف بها من قبل الاتحادين الدولي والاوروبي لكرة القدم. وكانت انكلترا، الموطن الحالي ليانوزاي، بدورها، تفكر بإمكانية استدعائه بحسب ما المح سابقاً مدير التطوير الكروي في الاتحاد الانكليزي لكرة القدم، «السير» تريفور بروكينغ.

مونديال البرازيل في مهب الشغب والدماء مجدداً!

لقي شاب حتفه بالرصاص في أعمال شغب اندلعت مساء الثلاثاء في احدى مدن الصفيح في كوباكابانا، الحي السياحي في ريو دي جانيرو بالبرازيل، كما نقلت وسائل الاعلام المحلية عن بلدية المدينة. واوضحت مديرية الصحة في بلدية ريو دي جانيرو، بحسب ما نقلت عنها وسائل الاعلام، ان القتيل يبلغ من العمر 30 عاماً تقريباً، وقد نقل الى المستشفى، لكنه فارق الحياة قبيل وصوله اليه، من دون اعطاء تفاصيل اخرى. والشاب الذي قتل يدعى دوغلاس رافايل دا سيلفا بيريرا (25 عاماً) ويعمل راقصاً، وبحسب أصدقائه فهو قضى جراء تعرضه لضرب مبرح على أيدي عناصر الشرطة. وتأتي هذه الاحتجاجات العنيفة قبل اقل من شهرين على استضافة البلاد لكأس العالم في كرة القدم.

تشيكيا وبولونيا تعدلان عن استضافة «يورو 2020»

أعلن الاتحاد التشيكي لكرة القدم سحب ترشحه لاستصافة كأس اوروبا 2020 «المشتركة» لرفض بلدية براغ كفالة مشروع تجديد أحد ملاعبها. وكان الاتحاد يأمل استضافة براغ ثلاث مباريات في دور المجموعات واخرى في ربع النهائي.
من جهته أيضاً، اعلن الاتحاد البولوني لكرة القدم سحب ترشحه لاستضافة العاصمة وارسو ومدينة شورزو مباريات في البطولة بعدما رأى أن فرص نجاح المدينتين بالحصول على شرف الاستضافة ضئيلة.
وستقام كأس أوروبا لأول مرة في 13 مدينة أوروبية في 13 بلداً مختلفاً.