انتهى لقاء النجمة والبرج ضمن دورة العهد الودية في كرة القدم سلبيّ النتيجة والأداء. خرج الفريقان بتعادل عادل بينهما على ملعب العهد في افتتاح الجولة الأولى للمجموعة الثانية التي تضم أيضاً شباب الساحل والشباب الغازية اللذين سيلتقيان اليوم على الملعب عينه الساعة الرابعة والنصف عصراً.

لم ينجح البرج والنجمة في هز الشباك، فقدّم الفريقان مباراة متوسطة المستوى باهتة في شوطها الثاني الذي غابت عنه الفرص، باستثناء فرصتين للبرج حين أصابت كرة حسين العوطة القائم الأيمن لمرمى حارس النجمة أحمد التكتوك. أما النجمة فكانت فرصته الوحيدة عبر علي علاء الدين وأنقذها حارس البرج محمد حمود. لا شك أنّ من المبكر الحكم على الفريقين، لكن مجريات المباراة أظهرت حاجة الطرفين للمزيد من المباريات كي يرتقيا بأدائهما إلى مستوى اعتبارهما منافسين على اللقب. اللقاء كان فرصة لتقديم عدد من اللاعبين للمرة الأولى، فمن النجمة حضر علي طنيش الآتي من لعبة الفوتسال، إضافة إلى عباس عطوي كقائد في أول لقاء ضمن دورة وليس كلقاء ودي. وأشرك المدير الفني للنجمة موسى حجيج معظم اللاعبين حيث وصل العدد إلى 17 لاعباً مع اعتماد على عدد من اللاعبين الشباب كمحمود قعوار ومهدي الزين وأنردو صوايا وخليل بدر. أما الغائب الأكبر فكان محمد غدار الذي تابع المباراة من على المدرج ولم يتم إدراج اسمه ضمن قائمة اللاعبين.
البرج من جهته، قدّم لاعبه الجديد أبو بكر المل الذي شارك في الشوط الثاني، كما لعب معه الحارس الجديد محمد حمود المنتقل من العهد، إضافة إلى خضر حلاق وفضل عنتر. البرج أيضاً ظهر بمستوى متوسط، حيث بدا لاعبوه يسعون إلى التعادل مع النجماويين، بانتظار مباراتهما المقبلة مع الشباب الغازية يوم الثلاثاء المقبل، في حين يلعب النجمة مباراته الثانية مع شباب الساحل يوم الاثنين.

اشترك في «الأخبار» على يوتيوب هنا