لا يزال الألماني لوروا سانيه لاعب نادي مانشستر سيتي الإنكليزي لكرة القدم مرتبطاً بالانتقال إلى بايرن ميونيخ بطل ألمانيا في السنوات السبع الأخيرة، وفق ما أفاد وكيله الجديد دامير سموليان صحيفة «سبورت بيلد» الألمانية.وارتبط سانيه (24 عاماً) بالانتقال إلى العملاق البافاري الصيف الماضي لا سيما بعد رحيل الجناحَين الفرنسي فرانك ريبيري والهولندي آريين روبن، إلّا أنّ تعرّضه لتمزق في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليمنى أمام ليفربول في مباراة درع المجتمع في آب/ أغسطس الفائت، دفع بايرن لإعادة النظر في خيار التعاقد معه.
وغاب الألماني الدولي منذ ذلك الوقت عن الفريق الأول لسيتي بطل إنكلترا في العامين الماضيين، فيما خاض في شباط/فبراير الفائت أول مباراة مع الفريق الرديف ضد آرسنال، قبل تعليق المنافسات الكروية في بريطانيا بسبب تفشّي فيروس كورونا المستجد. وقال سموليان: «ابتداء من الآن، بات لدينا رسمياً تفويض وكالة عن لوروا سانيه وبإمكاننا إجراء مفاوضات». وتابع «بايرن ميونيخ هو النادي الألماني الوحيد الذي يمكن للوروا أن يفكر فيه للمرحلة التالية من مسيرته. إذ يعتبر أن الظروف متاحة له لتحقيق هدفه الأكبر: الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا». وأكد سموليان أن «اهتمام بايرن (بسانيه) ليس سراً، ولكن هناك العديد من الأندية الأوروبية الكبرى التي تواصلت معنا بشأن لوروا» حيث أشارت «بيلد» إلى أنّ العملاقَين الإسبانيين ريال مدريد وبرشلونة من بين تلك الأندية.
وينتهي عقد سانيه الحالي مع سيتي في حزيران/ يونيو 2021 وهو خاض معه 134 مباراة سجل خلالها 39 هدفاً مع 45 تمريرة حاسمة منذ قدومه من شالكه عام 2016. ويعتبر الجناح الدولي الألماني الذي شارك في 21 مباراة مع منتخب «المانشافت» سجل خلالها خمسة أهداف، من المواهب الواعدة لبلاده.