تأهّل فريق العهد الى نهائي كأس حارة حريك لكرة القدم بعد فوزه على التضامن صور 3 - 2 على ملعب الأول، حيث تُقام المسابقة. وجاء تأهل العهد صعباً، وخصوصاً مع تأخره بهدفين مفاجئين للعاجي تيزان كونيه في الدقيقتين20 و 24، لكن العهد نجح في تقليص الفارق قبل نهاية الشوط الأول عبر مهدي عواضة في الدقيقة 40 لينتهي الشوط بتقدم التضامن 2 - 1.
وفي الشوط الثاني أعاد محمد قدوح التوازن الى النتيجة حين سجّل هدف التعادل في الدقيقة 53، ليتقدم أصحاب الأرض عبر حسين عواضة في الدقيقة 67 دون أن يستطيع أي فريق التسجيل بعد ذلك لتنتهي المباراة بفوز العهد 3 - 2.
ويقام اليوم نصف النهائي الثاني بين الأنصار والإخاء الأهلي عاليه عند الساعة 15.00 على الملعب عينه.
وفي بطولة الدرجة الثانية، تنطلق اليوم مباريات الأسبوع الـ 21 بلقاء هام بين الشباب الغازية وضيفه الخيول على ملعب كفر جوز عند الساعة 14.15. وتحمل المباراة صراع المركز الثاني المؤهّل الى الدرجة الأولى، حيث يحتلّ الغازية المركز الثاني برصيد 36 نقطة، أما الخيول فالثالث بـ 33 نقطة. ويلعب أيضاً النبي شيت الذي ضمن تأهله الى الأولى بعد تصدره الترتيب بـ 46 نقطة قبل أربع مراحل على نهاية البطولة، مع الحكمة في مباراة هامشية على ملعب العهد عند الساعة 13.00، كما يلعب النهضة برالياس مع التضامن بيروت على ملعب جمال عبد الناصر عند الساعة 14.15.
وتقام غداً ثلاث مباريات، فيلعب الأهلي صيدا مع ضيفه الرياضة والأدب على ملعب صيدا، والأهلي النبطية مع ضيفه الشباب طرابلس في كفرجوز، والعمال طرابلس مع ضيفه الشبيبة المزرعة على ملعب طرابلس البلدي. وجميع المباريات عند الساعة 14.15.