اختار كل من نجم لوس أنجليس ليكرز ليبرون جيمس وميلووكي باكس اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو فريقيهما لمباراة كل النجوم «أول ستارز» السنوية، التي تجمع بين نجوم دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، والمقررة في 16 شباط/فبراير الحالي على ملعب «يونايتد سنتر» في شيكاغو. وإدراكاً منه لحجم موهبته وقدرته على حمل الفريق الى الفوز، وقّع الخيار الأول لجيمس على زميله في ليكرز أنتوني ديفيس ضمن لائحة اللاعبين الذين صوت لهم الجمهور من أجل خوض اللقاء الاستعراضي الذي سيكون «الملك» وأنتيتوكونمبو، أفضل لاعب في الدوري الموسم الماضي، قائديه للعام الثاني تواليا.

أما الخيار الأول ليانيس فكان الكاميروني جويل إمبيد نجم فيلادلفيا سفنتي سيكسرز، قبل أن يلحقه النجم النيجيري الأصل بلاعب أفريقي آخر هو باسكال سياكام لاعب تورونتو رابتورز بطل الدوري، في حين وقع خيار جيمس على النجم السابق للفريق الكندي ولوس أنجليس كليبيرز الحالي كواهي لينارد. وعلى الرغم من غيابه حالياً عن الملاعب بسبب التواء في كاحله الأيسر، قرر جيمس المراهنة على نجم الموسم ودالاس مافريكس السلوفيني لوكا دونشيتش قبل أن ينهي تشكيلته الأساسية في اختيار نجم هيوستن روكتس جيمس هاردن. أما أنتيتوكونمبو، فأكمل تشكيلته الأساسية باختيار نجمي بوسطن سلتيكس كمبا ووكر وأتلانتا هوكس تراي يونغ.
وعندما بدأ القائدان باختيار لاعبي الاحتياطي، وقع خيار أنتيتوكونمبو أولا على زميله في ميلووكي كريس ميدلتون، قبل أن يضيف تواليا بام أديبايو (ميامي هيت) والفرنسي رودي غوبير ودونوفان ميتشل (يوتا جاز) وجيمي باتلر (ميامي هيت) وكايل لاوري وبراندون إينغرام (نيو أورليانز بيليكانز).
أما جيمس، فبدأ بلاعبي الاحتياط بضم هداف بورتلاند ترايل بلايزرز المتألق داميان ليلارد، قبل أن يتبعه ببن سيمونز (فيلادلفيا سفنتي سيكسرز) والصربي نيكولا يوكيتش (دنفر ناغتس) وجايسون تاتوم (بوسطن سلتيكس) وكريس بول (أوكلاهوما سيتي ثاندر) وراسل وستبروك (هيوستن روكتس) والليتواني دومانتاس سابونيس (إنديانا بايسرز).
وسيرتدي فريق جيمس في المباراة الرقم 2 الخاص بجيانا التي قضت مع والدها أسطورة ليكرز كوبي براينت وسبعة أشخاص آخرين في حادث تحطم مروحيتهم في 26 الشهر الماضي، فيما سيرتدي فريق يانيس الرقم 24 الذي ارتداه براينت خلال النصف الثاني من مسيرته.
والى جانب ارتداء الرقمين 2 و24، ستعتمد صيغة جديدة في مباراة «أول ستارز» هذا العام من أجل تكريم ذكرى براينت. وسيكون كل ربع من المباراة بمثابة «مباراة مصغرة» من أجل خدمة مكافحة الفقر، مع اعتماد ربع أخير من دون توقيت مع هدف الوصول الى رقم معين، لكي يحسم الفوز لأحد الفريقين، فريق جيمس أو فريق أنتيتوكونمبو.