«فاينال 6» بطولة كرة اليد
تنطلق اليوم منافسات «الفاينال 6» في بطولة لبنان لكرة اليد، بمباراة تجمع السد حامل اللقب مع المشعل بدنايل على ملعب الأول عند الساعة الثامنة مساءً. اما السبت (19.30)، فيلعب الجيش مع فوج الإطفاء، بينما تأجل اللقاء الأقوى الذي كان يفترض أن يجمع بين الصداقة والشباب مار الياس.

تكريم دولي لاتحاد المحركات المائية

كرّم الإتحاد الدولي للزوارق السريعة، الإتحاد اللبناني للمحركات المائية عبر رئيسه الكومودور إدمون شاغوري، الذي وقف على المنصة الرئيسية لحفل توزيع الجوائز لعام 2013 الخاص بأبطال العالم كخطوة تقديرية وداعمة للإتحاد اللبناني، وذلك في حفل حضره أمير موناكو، ألبير دو موناكو، ومشاهير من جميع أنحاء العالم في فندق «مونتي كارلو بيتش» في الامارة الفرنسية.
وجاءت هذه اللفتة كتقدير للإتحاد اللبناني الذي انغمس سريعاً في النشاطات الدولية حيث حقق إنجازات عالمية بشكلٍ غير متوقع، وابرزها للسائق اللبناني لبّس شاغوري الذي احرز المركز الثالث في بطولة كأس الامم.

مشروع العزم الرياضي

أطلق قطاع العزم الرياضي في «جمعية العزم و السعادة الإجتماعية» اللقاء التنافسي الأول لمشروع التلميذ الرياضي المميز، والذي يشارك فيه أكثر من 400 طالب و طالبة من مختلف الثانويات الرسمية في مناطق التل و الزاهرية و محرم و المئتين و القبة وأبي سمراء و الميناء في عاصمة الشمال طرابلس.
(الأخبار)