خضيرة يريد التعافي بالكامل قبل العودة للملاعب
نشر الموقع الرسمي للاتحاد الألماني لكرة القدم تصريحات سامي خضيرة، لاعب ريال مدريد الإسباني، ويقول فيها إنه يرغب في التعافي على نحو كامل من الإصابة التي تعرض لها في اللقاء الودي الذي جمع بين منتخب بلاده وإيطاليا منذ أكثر من ثلاثة أشهر. وكان مدرب النادي الملكي، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، قد أعلن قبل بضعة أيام أن خضيرة سيعود لتدريبات الفريق خلال عشرين يوماً. وتعرّض خضيرة لإصابة في الرباط الصليبي بركبته اليمنى، ما اضطره إلى الخضوع لعملية جراحية في 16 تشرين الثاني الماضي.

إيتو: الجماهير لا تصدق أنني أبلغ 17 عاماً!

رد مهاجم تشلسي الكاميروني صامويل إيتو في تصريحات لمجلة «فور فور تو» الإنكليزية على ما تردد في وسائل الإعلام بشأن تشكيك مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو في عمره الحقيقي. وقال إيتو: «تصريحات مورينيو لم تزعجني، لكن المثير أن بعض الجماهير لا تصدق أنني أبلغ 17 عاماً، لأنهم لم ينسوا أن أول مباراة دولية لي كانت عام 1997». وواصل الكاميروني تهكمه، قائلاً إنه لم يعد بالقوة الجسمانية التي كان عليها عندما فاز بدوري أبطال أوروبا في الـ 12 من عمره، وإنه يتطلع إلى اللعب وتسجيل الأهداف حتى بلوغه 20 عاماً. وكان مورينيو قد انتقد وسائل الإعلام التي نقلت تصريحاته بشأن تشكيكه في سن إيتو، كذلك خرجت صديقته السابقة لتؤكد أن «الأسد الكاميروني» زوّر بياناته في الأوراق الرسمية بمجرد احترافه في أوروبا، وزعمت أن سنه الحقيقية 39 عاماً.

كونتي يفوز بجائزة المقعد الذهبي لأفضل مدرب في إيطاليا

توج مدرب نادي يوفنتوس الإيطالي، أنطونيو كونتي، بجائزة المقعد الذهبي لأفضل مدرب في إيطاليا، التي يقدمها الاتحاد الإيطالي لكرة القدم. وهذه هي المرة الثانية على التوالي التي يفوز فيها كونتي باللقب. وقال كونتي بعد تفوّقه على كل من فينتشينزو مونتيلا ووالتر ماتزاري في الصراع على لقب المدرب الأفضل: «سعيد جداً بالفوز باللقب، وسعيد أكثر لأنني سأواجه المدرب الثاني الذي تلاني في الترتيب خلال الأيام المقبلة، أريد أن أشارك هذه الجائزة مع عائلتي والنادي الذين دعموني في كل مسيرتي، معاً نقدم أشياء جميلة».

بيليغريني: تدريب فريق كمانشستر يونايتد أمر جيد جداً!

فاجأ مدرب مانشستر سيتي، التشيلياني مانويل بيليغريني، متتبعي كرة القدم بتصريح أدلى به بعد إحرازه لقب كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة بفوزه على سندرلاند 3-1، أعلن فيه أن لا مشكلة لديه بتدريب مانشستر يونايتد غريم فريقه اللدود. وقال مدرب ريال مدريد الإسباني السابق لهيئة الإذاعة البريطانية: «أحب العمل تحت الضغوط، تدريب فريق كمانشستر يونايتد أمر جيد جداً».