رد بايرن ميونيخ الألماني على التقارير التي تحدثت عن اهتمام برشلونة الإسباني بالحصول على لاعبه الدولي توماس مولر.فقد أكد النجم الألماني السابق، ماتياس سامر، المدير الرياضي لبايرن، أن ناديه لن يبيع مولر لـ «البلاوغرانا». ونقلت محطة «سبورت 1» الألمانية عن سامر قوله: «لن نقبل أي عرض للتعاقد معه. إنه لاعب مهم بالنسبة إلينا».

من جهة اخرى، دخل برشلونة السباق للتوقيع مع التشيلياني ارتورو فيدال، لاعب وسط يوفنتوس الايطالي، بحسب ما ذكرت صحيفة «سبورت» الاسبانية.
وكان الغريم الأزلي لـ «البلاوغرانا» ريال مدريد قد أعرب عن اهتمامه بخدمات فيدال.
وأفادت «سبورت» ان الارجنتيني تاتو مارتينو، مدرب النادي الكاتالوني، أعطى ادارته الضوء الأخضر لبدء مساعيها لضم النجم التشيلياني.
الى ذلك، توجّه اندوني زوبيزاريتا، المدير الرياضي لبرشلونة، الى زغرب الكرواتية لإنجاز صفقة الموهوب ألن هاليلوفيتش، لاعب وسط دينامو زغرب، الذي يُتوقع له مستقبل باهر، بحسب ما اوردت صحيفة «ماركا».
وفي ايطاليا، يواصل انتر ميلانو مساعيه لتعزيز صفوفه. فبعد حسمه صفقة الصربي نيمانيا فيديتش، مدافع مانشستر يونايتد الانكليزي، بانتظار الاعلان الرسمي، فإنه دخل على خط التعاقد مع الفرنسي باكاري سانيا، مدافع أرسنال، بحسب صحيفة «لا غازيتا ديللو سبورت».