تضمنت تشكيلة مانشستر يونايتد الإنكليزية لجولته التحضيرية استعداداً لانطلاق الموسم الكروي، اسم النجم الدولي الفرنسي بول بوغبا، رغم الحديث عن رغبته في ترك «الشياطين الحمر». وذكرت تقارير سابقة أن بوغبا قد يرفض الانضمام الى الفريق في تحضيراته للموسم المقبل، بعدما أعرب عن رغبته في الرحيل عن «أولد ترافورد»، وسط اهتمام جدي من فريقه السابق يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني بالحصول على خدماته.

وغاب بوغبا عن الحصص التمرينية التي خاضها الفريق هذا الأسبوع، لكن بإذن من مدربه النروجي أولي غونار سولسكاير. والتحق بطل العالم بالتمارين الأحد، ثم ورد اسمه في التشكيلة التي أعلنها يونايتد على موقعه الرسمي للمشاركة في جولته التحضيرية التي تبدأ في أستراليا قبل الانتقال الى سنغافورة والصين.
وعانى بوغبا منذ عودته الى يونايتد من يوفنتوس في 2016، بسبب علاقته المتوترة مع المدرب السابق البرتغالي جوزيه مورينيو الذي ترك الفريق في كانون الأول/أكتوبر الماضي بسبب النتائج التي تحسنت كثيراً في الأشهر الأولى مع سولسكاير، قبل أن تدهور مجدداً في الأشهر الأخيرة من الموسم، ما تسبّب في تراجع «الشياطين الحمر» الى المركز السادس وغيابهم عن دوري أبطال أوروبا مجدداً.