أكمل بلدية الغبيري والجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا عقد المتأهلين الى الدور نصف النهائي لمسابقة كأس لبنان لكرة القدم للصالات، وذلك بعد فوز الأول على جامعة القديس يوسف 4-3، والثاني على طرابلس الفيحاء 3-0، في المباراتين اللتين أقيمتا على ملعب مجمع الرئيس إميل لحود الرياضي، في ختام الدور ربع النهائي.
في اللقاء الأول، لم تكن الأمور سهلة على الغبيري الذي كان قد قدّم أداءً لافتاً في «فاينال فور» الدوري اللبناني في مواجهة الصداقة، إذ حمله فارق الهدف الواحد أمام القدّيس يوسف الى نصف النهائي، حيث سجل له حسن توبة ومحمد علامة وإبراهيم حمود وحسن باجوق، بينما سجل للخاسر جاد عبد الله وجاد خير الله وعلي ضاهر.
إلا أن الفائز يفترض أن يكون حذراً في المباراة المقبلة، إذ يتعيّن على بعض لاعبيه الانتباه الى عدم نيلهم إنذاراً ثانياً في المسابقة سيكلّفهم الغياب عن المباراة النهائية في حال تأهلهم إليها. وعلى رأس هؤلاء، الثنائي الذي يؤمن الضمانة الدفاعية أي حسن توبة وإبراهيم حمود اللذان تألقا أمام جامعة القديس يوسف.
قاد المباراة الحكمان: فادي كالاجيان وإيلي متني، وماريو صادر (ثالثاً)، وإيلي حكيم (ميقاتياً).
أما اللقاء الثاني، فقد شهد فوزاً سهلاً للجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا على طرابلس الفيحاء بثلاثة أهداف نظيفة، سجلها: علي رميتي (2) وعلي طفيلي.
قاد المباراة الحكمان عبد الله غيث وفادي القارح، ونبيل ضاهر (ثالثاً)، ومازن علوش (ميقاتياً).
وفي مباراتَي نصف النهائي اللتين تقامان على ملعب الرئيس لحود، يلتقي الصداقة مع الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا اليوم الساعة 20.30، بينما يلعب الجيش حامل اللقب مع الغبيري، السبت الساعة 21.00.