تأهل الصداقة في كأس الفوتسال


ردّ الصداقة اعتباره أمام بنك بيروت وأخرجه من الدور ربع النهائي لمسابقة كأس لبنان لكرة القدم للصالات بفوزه عليه 5-4، على ملعب مجمع الرئيس إميل لحود الرياضي.
وشهدت المباراة تألق حسن زيتون الذي سجل «هاتريك» للصداقة، بينما تكفّل قاصم قوصان والصربي بوريس سيزمار بالهدفين الآخرين. أما المتألق الآخر في اللقاء فكان لاعب بنك بيروت ناصيف عبود الذي سجل الأهداف الأربعة لفريقه.

يذكر أن بنك بيروت لعب من دون حارسه الأساسي الدولي حسين همداني بعد خضوعه لعملية جراحية، إضافة الى حارسه الاحتياطي غدي أبي عقل المصاب بيده، فشارك الحارس الثالث مازن معضاد مكانهما. أما الصداقة فلم يشرك كريم أبو زيد حيث تمّت إراحته.


المرحلة الرابعة للسلة

تنطلق اليوم مباريات المرحلة الرابعة من بطولة لبنان لكرة السلة، حيث يلعب الشانفيل مع ضيفه بجة في ديك المحدي عند الساعة 19.00، وعمشيت مع ضيفه هوبس في التوقيت عينه. ويلعب غداً التضامن مع ضيفه المتحد في غزير، وهومنتمن مع مضيفه بيبلوس عند الساعة 19.00. وتختتم المرحلة الجمعة بلقاء قمة بين الحكمة وضيفه الرياضي عند الساعة 18.00 في غزير.

تكريم الراسينغ

كرّم الرئيس الفخري لنادي الراسينغ النائب ميشال فرعون لاعبي الفريق والجهاز الفني خلال حفل خاص أقيم في أحد مطاعم الأشرفيّة، لمناسبة تصدّرهم بطولة لبنان لكرة القدم للمرة الأولى منذ سنوات طويلة، في حضور الأب الياس فرح، الأب الروحي للنادي، رئيس مجلس الأمناء فيليب دو بسترس، رئيس النادي جورج فرح وأمين السر جبران قطيني، وأمين الصندوق جورج حنا وأعضاء اللجنة الإداريّة.