المرحلة الأخيرة من اليد
دخل فاينال 8 بطولة لبنان بكرة اليد مراحله الأخيرة، والتي يتوقع أن تشهد مباريات قوية وخاصة عندما تلتقي الفرق التي اعتادت الوجود في المراحل النهائية للبطولة كل سنة. ويفتتح فريقا الجمهور والبترون ستارز مباريات الأسبوع اليوم عند السابعة والنصف في مجمع الرئيس لحود. وتكمن أهمية المباراة بأن الفريقين يتذيلان الترتيب، وكلاهما يبحث عن انتصاره الأول في البطولة، ويتوقع أن يشهد اللقاء منافسة قوية بين الجانبين.

ويتواجه غداً في أقوى مباريات هذا الأسبوع السد مع الشباب مار الياس صاحب المركز الرابع. وفي مباراة ثانية يلعب عند السابعة والنصف على ملعب الصداقة فوج الإطفاء مع الصداقة. وتختتم يوم السبت منافسات الأسبوع الخامس، حيث يلعب المشعل بدنايل مع الجيش اللبناني.

لبنان بطل القتال الحر

أحرز لبنان المركز الأول في البطولة العربية للووشو كونغ - فو أسلوب القتال الحر (ساندا) التي نظمها الاتحاد اللبناني للعبة بعد منافسة قوية مع نظيره الأردني، في حين سيطر اليمن على الأساليب (تاولو). وشاركت في البطولة خمس دول هي: الأردن، اليمن، العراق، فلسطين ولبنان.

رحلة مشي الأحد

تنظّم جمعية «كل لبنان يمشي» رحلتها الخامسة للمشي الرياضي هذا العام، الأحد 16 شباط الجاري في بعدران برعاية مجلسها البلدي. وتبلغ مسافتها الإجمالية 15 كلم.
وحدد التجمّع الساعة السادسة والنصف صباحاً أمام محلات خوري هوم (BHV سابقاً) _ منطقة الجناح في بيروت والانطلاق الساعة السابعة والنصف. والرحلة قائمة مهما كانت حال الطقس، وستقل حافلة المشاركين ذهاباً وإياباً.