رامسي يغيب 6 أسابيع
سيغيب لاعب وسط أرسنال الانكليزي، الويلزي أرون رامسي، عن صفوف فريقه لفترة تصل الى ستة اسابيع. ولم يلعب رامسي (23 عاماً) منذ 26 كانون الأول الماضي، ومن المتوقع ان يستمر غيابه بسبب اصابة في الفخذ حتى منتصف آذار المقبل.

وبدأ رامسي الموسم بقوة، ووصل رصيده الى 13 هدفاً بنهاية تشرين الثاني الماضي. وقال مدرب أرسنال الفرنسي أرسين فينغر للصحافيين: «سنفقد آرون رامسي لفترة طويلة بالفعل كما يغيب ماتيو فلاميني اربع مباريات للايقاف»، وتابع: «كنا نملك العديد من اللاعبين في هذه المراكز لكن ليس الآن».


أغويرو لن يلعب ضد تشلسي وبرشلونة

أعلن مدرب نادي مانشستر سيتي الانكليزي، التشيلياني مانويل بيلليغريني، غياب مهاجمه الأرجنتيني سيرجيو اغويرو لمدة شهر بسبب الاصابة التي تعرض لها في آخر لقاء للفريق ضد توتنهام بالدوري الممتاز. وقال بيليغريني: «من الصعب تقبّل هذا، لكن اغويرو سيغيب عن الملاعب لمدة شهر. لقد عاد لتوه من اصابة، لكنه غير محظوظ مرة اخرى، انه لاعب مهم بالنسبة إلينا، لكن علينا التعامل مع غيابه». وسيغيب اغويرو بالتالي عن مباريات مهمة جداً لـ«مان سيتي» في الفترة المقبلة، ضد تشلسي بالدوري الممتاز يوم الاثنين المقبل، كذلك سيغيب ايضاً في ذهاب دور الـ 16 من دوري ابطال اوروبا ضد برشلونة.


مارادونا يطالب الطليان بعشرة ملايين يورو!

أفاد محامي «أسطورة» كرة القدم الأرجنتيني، دييغو أرماندو مارادونا، بأنه اتخذ الإجراءات القانونية ضد منتجي مسلسل تلفزيوني في إيطاليا بتهمة الإضرار بسمعته. وأوضح محامي مارادونا أنجيلو بيساني في بيان أن موكله يطالب بعشرة ملايين يورو تعويضاً عن الأضرار التي لحقت به بسبب مسلسل «غومورا» الذي تنقله شبكة «سكاي» التلفزيونية في إيطاليا، كما يطالب القضاء بوقف عرضه. واستغل المسلسل اسم مارادونا لإطلاقه على شخصية قاتل محترف دون الحصول على تصريح من نجم منتخب الأرجنتين السابق بما ينتهك حقوق الملكية.
وتدور أحداث المسلسل حول عصابات المافيا في مدينة نابولي، جنوبي إيطاليا، والمعروفة باسم مافيا «لا كامورا»، ويظهر ضمن الأبطال الرئيسيين بالعمل الدرامي شخصية تدعى «مارادونا»، وهو قاتل محترف خارج عن القانون ومطلوب للعدالة. وأشار المحامي الى أن منتجي المسلسل يحق لهم اختيار اي اسم لشخصية قاتل، باستثناء اسم مارادونا الذي يرتبط بتحقيق العديد من الانجازات الرياضية المشرّفة، وصنع لنفسه أسطورة خالدة ذات أثر إيجابي.

تياغو سيلفا يفضّل رونالدو وبيبيتو على بيليه ونيمار

قال قائد باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب البرازيلي تياغو سيلفا إنه يرى الحارس كلاوديو تافاريل والمهاجمين بيبيتو وروماريو ورونالدو وريفالدو، كأكثر لاعبي بلاده تفضيلاً لديه، ضمن قائمة لم تتضمن بيليه أو النجم الحالي نيمار.