أوضح نجم المنتخب الفرنسي لكرة القدم، أنطوان غريزمان، أنه سيتّخذ قرار البقاء من عدمه مع فريقه الحالي أتلتيكو مدريد الإسباني «قبل المونديال» الذي تستضيفه روسيا من 14 حزيران إلى 15 تموز.وصرّح «غريزو» في مؤتمر صحافي قبل المباراة الودية ضد كولومبيا غداً على «ستاد دو فرانس» في ضاحية سان دوني: «سيتم اختيار أو تحديد مستقبلي قبل كأس العالم. بالتأكيد قبل. لقد قلت ذلك للنادي (الإسباني). قلت ذلك أيضاً لشقيقتي (مود التي ترعى مصالحه). لذلك لا يوجد أي قلق بهذا الشأن».
وأضاف: «هل انتهت مرحلة مع أتلتيكو؟ كلا، لا أعتقد ذلك. لقد واجهت بداية صعبة هذا الموسم، لكني الآن في حال جيدة. وضعي جيد في مدريد، والأمور تتقدّم مع النادي. أريد الفوز بلقب، وفي الوقت الراهن، أرى أن ذلك ممكن مع أتلتيكو، وهناك أمور كثيرة عليّ أن أتعلمها مع المدرب» (الأرجنتيني دييغو سيميوني).
ويدافع غريزمان، الذي احتفل أمس بعيد ميلاده الـ 27، عن ألوان الـ«روخيبلانكوس» منذ 2014، بعدما بدأ مسيرته الاحترافية مع ريال سوسييداد، واعتبر الصيف الماضي أن ثمة احتمالاً لانتقاله إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي، قبل أن يمدّد عقده مع نادي العاصمة الإسبانية حتى 2022.