برشلونة يخسر أمام تشلسي...
تغلب تشلسي الإنكليزي على برشلونة الإسباني بركلات الترجيح 4-2 بعد تعادلهما في الوقت الأصلي 2-2 ضمن كأس الأبطال الدولية التي تدخل في إطار جولة الفريقين الأميركية التحضيرية للموسم المقبل.
وجاءت المباراة قوية بين الطرفين ولم يتمكن أي منهما من حسم نتيجتها في مصلحته في الوقت الأصلي فاحتكما الى ركلات الترجيح لتحديد الفائز.

وافتتح البلجيكي ايدين هازار التسجيل لتشلسي (10)، الا ان الفريق الكاتالوني أدرك التعادل بواسطة مهاجمه الأوروغوياني لويس سواريز (52)، ثم تقدّم بهدف ساندرو راميريز (66). وكان رجال المدرب لويس انريكي في طريقهم الى تحقيق الفوز لكن مدافع الـ "بلوز" غاري كاهيل إنتزع التعادل لفريقه من كرة رأسية (85).
وفي ركلات الترجيح، أضاع لاعبا برشلونة الكرواتي ألن خليلوفيتش وجيرار بيكيه، في حين ترجم رباعي تشلسي الكولومبي رداميل فالكاو والنيجيري فيكتور موزيس والبرازيلي راميريش والفرنسي لويك ريمي التسديدات بنجاح.

... ويفقد دوغلاس 8 أسابيع

تعرض لاعب برشلونة البرازيلي دوغلاس بيريرا دوس سانتوس لإصابة عضلية خلال لقاء فريقه مع تشلسي.
وتشير تقديرات "البرسا" إلى أن الإصابة ستبعد دوغلاس عن الملاعب لثمانية أسابيع.

تايتشابول في ميلان للتوقيع الرسمي

بات رجل الأعمال التايلاندي بي تايتشابول على بعد خطوة من إتمام عملية شراء نسبة من نصيب سيلفيو برلوسكوني في نادي ميلان بشكل رسمي، مثلما نصّ الإتفاق الذي تم بينهما قبل ما يزيد عن شهر.
ووصل تايتشابول إلى ميلانو بصحبة فريقه القانوني لمراجعة العقود قبل التوقيع الرسمي، وكان في استقباله عدد من مراسلي وسائل الاعلام الذين قاموا بانتظاره بجوار الفندق الذي سيقيم فيه.

"فيبا" يفرض حظراً دولياً على روسيا

صرَّح الرئيس الفخري للإتحاد الروسي لكرة السلة، سيرغي تشرنوف، أن الإتحاد الدولي للعبة "فيبا" فرض حظراً على مشاركات المنتخبات الروسية في مختلف البطولات.
وقال تشرنوف:"تلقى الإتحاد الروسي رسالة من نظيره الدولي يشير فيها إلى حرمان كل منتخباته الوطنية من المشاركة في كل المسابقات"، وتابع: "حتى اللحظة، لا تزال عضوية الاتحاد الروسي في "فيبا" معلقة موقتاً. قرار فيبا النهائي في هذا الشأن سيتم الاعلان عنه في مؤتمره يومي 8 و9 آب".
وأضاف أن منتخب الرجال يواجه خطر الغياب عن البطولات الأوروبية في أيلول المقبل وألعاب ريو دي جانيرو الأولمبية صيف 2016