لا تكاد تمرّ مباراة لفريق يوفنتوس، سواء محلياً أو في دوري أبطال أوروبا، من دون أن تكون رابطة جمهور النادي حاضرة في أحد المطاعم في بيروت لمتابعة المباراة. هذه الرابطة، التي تأسست عام 2011 ويرأسها حسن كريّم منذ ذلك التاريخ، تضم حالياً 560 منتسباً بشكل رسمي يحملون بطاقات رسمية مع مشاركة ما يقارب الـ 1500 مشجع بشكل متفرّق في النشاطات التي تنظمها الرابطة.
لكن عديد الأشخاص المشجعين للنادي الإيطالي العريق على مواقع التواصل الاجتماعي يصل الى حوالى 6 آلاف مشجع.
يشير كريّم الى أن رابطة جمهور يوفنتوس في لبنان هي أول رابطة حصلت على ترخيص رسمي من الدولة اللبنانية، وتحديداً من وزارة الداخلية في عهد الوزير مروان شربل. ولم تكتفٍ الرابطة بهذه الصفة الرسمية المحلية، بل حصلت على ترخيص رسمي من النادي في إيطاليا الذي يعترف بها رسمياً.
عدد من المشاهير اللبنانيين يشجعون يوفنتوس، وعلى رأسهم الممثل عادل كرم الذي كرمته الرابطة وكذلك لاعب فريق الأنصار مازن جمال الذي هو أيضاً من مشجعي "اليوفي".
حضور مباريات يوفنتوس لا يقتصر على شاشات التلفاز في لبنان، ذلك أن عدداً من المشجعين حضروا أكثر من لقاء في إيطاليا. وحين تسأل كريّم عن المباراة التي لا تزال في ذاكرته، يجيب "أول مباراة حضرتها في ملعب النادي في تورينو عام 2012 بين يوفنتوس وميلان والتي فاز بها اليوفي 2 - 0 بهدفين لماركيزيو".