عوّض بوسطن سلتيكس خسارته أمام سان أنطونيو سبرز بفوزه على مضيفه ديترويت بيستونز 91-80 في دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين.
وتجاوز 5 من لاعبي بوسطن حاجز العشر نقاط، وكان أفضلهم آل هورفورد الذي سجل 18 نقطة مع 9 متابعات و6 تمريرات حاسمة، وأضاف كايري إيرفينغ 16 نقطة، فيما كان توبياس هاريس أفضل مسجلي ديترويت بـ 19 نقطة.
وعزز بوسطن صدارته للمنطقة الشرقية بـ23 فوزاً مقابل 5 هزائم، فيما مني ديترويت بهزيمته الـ12 في 26 مباراة.
وتعملق فيكتور أولاديبو، ودكّ سلة دنفر ناغتس بـ47 نقطة، ليقود فريقه إنديانا بايسرز للفوز على ضيفه 126-116 بعد التمديد.
ولعب أولاديبو دوراً أساسياً في الفوز السادس عشر لفريقه، ليس بتقديمه أفضل مباراة في مسيرته من حيث النقاط وحسب، بل لأنه كان وراء السلة التي أدرك بها ثاديوس يونغ التعادل في الثواني القاتلة من الربع الرابع عندما اخترق وأجبر لاعبي دنفر على ترك المساحات تحت السلة، ما سمح لزميله بمتابعة محاولته وإدراك التعادل.

وبرز في صفوف إنديانا الى جانب أولاديبو الذي ساهم أيضاً بـ7 متابعات و6 تمريرات حاسمة، كل من مايلز تورنر بـ 24 نقطة مع 8 متابعات ويونغ بـ 18 نقطة مع 6 متابعات.
أما من ناحية دنفر الذي مني بهزيمته الثانية عشرة في 26 مباراة، فكان تراي لايلز الأفضل بـ 25 نقطة.
وهنا برنامج مباريات اليوم: شيكاغو بولز × بوسطن سلتيكس، هيوستن روكتس × نيو أورليانز بيليكانز، ممفيس غريزليس × ميامي هيت، أوكلاهوما سيتي ثاندر × تشارلوت هورنتس، لوس أنجلس كليبرز × تورونتو رابتورز، غولدن ستايت ووريرز × بورتلاند ترايل بلايزرز.