رغم أنه بدأ المباراة أمام شيكاغو بولز في مركزٍ لم يعهده منذ خمسة مواسم، لمع نجم "الملك" ليبرون جيمس مرة جديدة، ليقود فريقه كليفلاند كافالييرز إلى فوز رابع هذا الموسم في دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين، وكان بنتيجة 119-112.جيمس تمكن من تحقيق "دابل دابل" في هذه المباراة قوامها 34 نقطة و13 متابعة، وهو خاض اللقاء في مركز صانع الألعاب بعد التغييرات التي أجراها المدرب تايرون لو على تشكيلته، في ظل غياب ديريك روز المصاب في كاحله، وإبقاء دواين وايد على مقاعد الاحتياط بطلب من اللاعب الذي يجد أنه ليس في أفضل مستوياته.

وأضاف كيفن لوف 20 نقطة و12 متابعة للفائز، بينما اكتفى وايد بـ 11 نقطة، علماً بأنه كان يخوض مباراته الـ 12 فقط كاحتياطي من أصل 919 لعبها على مدار 15 موسماً في الدوري.
أما أفضل المسجلين في صفوف شيكاغو، فكان جاستن هوليداي مع 25 نقطة، وأضاف الفنلندي الشاب لوري ماركانن 19 نقطة، ليصبح أول لاعب ناشئ يسجل في موسمه الأول عشر رميات ثلاثية في أول ثلاث مباريات له في دوري المحترفين.
وتألق آرون غوردون بتسجيله رقماً قياسياً شخصياً بلغ 41 نقطة، بينها رمية ثلاثية في الثواني الأخيرة، حملت أورلاندو ماجيك الى فوز مهم على بروكلين نتس بنتيجة 125-121.
كما تألق الفرنسي إيفان فورنييه بتسجيله 28 نقطة للفائز، بينها 12 في الدقائق الخمس الأخيرة.
وواصل لوس أنجلس كليبرز انطلاقته القوية، وحقق فوزه الثالث توالياً وكان على يوتا جاز 102-84 بفضل 22 نقطة لنجمه بلايك غريفين.
وساهم كل من فيكتور أولاديبو وكوري جوزف في فوز إنديانا بايسرز على مينيسوتا تمبروولفز 130-107 بتسجليهما 28 و21 نقطة توالياً.
كما فاز بورتلاند ترايل بلايزرز على نيو أورليانز بيليكانز 103-93، وبوسطن سلتيكس على نيويورك نيكس 110-89.
وهنا برنامج مباريات اليوم: ديترويت بيستونز - مينيسوتا تمبرولفز، فيلادلفيا سفنتي سيكسرز - هيوستن روكتس، تشارلوت هورنتس - دنفر ناغتس، بروكلين نتس - كليفلاند كافالييرز، ميامي هيت - سان أنطونيو سبرز، أوكلاهوما سيتي ثاندر - إنديانا بايسرز، دالاس مافريكس - ممفيس غريزليس، فينيكس صنز - يوتا جاز، لوس أنجلس لايكرز - واشنطن ويزاردز وغولدن ستايت ووريرز - تورنتو رابتورز.