يبدو أن أحد نجوم كليفلاند كافالييرز كايري ايرفينغ قد ضاق ذرعاً بكونه في ظل زميله النجم ليبرون جيمس حيث طلب مغادرة النادي.ونقلت شبكة «أي أس بي أن» أن اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً، أبلغ مالك النادي دان غيلبرت الأسبوع الماضي رغبته في مبادلته مع لاعب من نادٍ آخر.

ونقل موقع «كليفلاند دوت كوم» أن اللاعب أبلغ غيلبرت برغبته في الخروج من ظل جيمس، النجم المطلق في كليفلاند وأحد أبرز اللاعبين في الأعوام الماضية، ليصبح هو لاعباً محورياً في نادٍ آخر.
في المقابل، لم يؤكد وكيل اللاعب جيف ويشسلر طلب ايرفينغ مغادرة النادي، وذلك بحسب ما نقل عنه الموقع الإلكتروني نفسه.
وأوضح الوكيل قائلاً: «التقينا مع إدارة كافالييرز وناقشنا سيناريوات مختلفة بشأن كايري ومستقبله مع الفريق. كان ثمة سيناريوات عدة، ولن أناقش ما جرى التداول به. لا أعرف من أين تأتي هذه التقارير».
وافق الإسباني باو غاسول على توقيع عقد جديد مع سان أنطونيو سبرز، قد يبقيه في دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين حتى بلوغه سنّ الأربعين، بحسب وسائل إعلام أميركية.
ونقلت شبكة «إي أس بي أن» الأميركية أن غاسول (37 عاماً) الذي شارك ست مرات في مباراة كل النجوم «أول ستارز»، وافق على توقيع عقد جديد مع سان أنطونيو الذي انضم إليه في صيف 2016 كلاعب حر، يمتد عامين على الأقل مع خيار لعام ثالث.
وسيخوض غاسول مع سان أنطونيو في 2017-2018، موسمه السابع عشر في الدوري الذي أحرز لقبه مرتين عامي 2009 و2010 مع ناديه السابق لوس أنجلس لايكرز.
وكان غاسول قد أمضى سبعة أعوام في صفوف ممفيس غريزليس قبل الانضمام إلى لايكرز عام 2007. وفي 2014، انتقل كلاعب حر إلى شيكاغو بولز، قبل أن ينتهي به المطاف في صفوف سان أنطونيو.
كذلك، أعلن لاعب واشنطن ويزاردز جون وول، تمديد عقده لمدة أربعة أعوام مع نادي العاصمة الأميركية، في صفقة قدرت وسائل الإعلام المحلية أن قيمتها تبلغ نحو 170 مليون دولار.
وقال وول في شريط مصوّر بثه عبر مواقع التواصل الاجتماعي: «وقّعت تمديد عقدي»، مضيفاً: «تعرفون أين أريد أن أكون. أحب أن أكون في واشنطن، أحب المؤسسة، أحب زملائي، أحب المشجعين الرائعين. كل ما تطلبه الأمر بعض التفكير مع عائلتي وأصدقائي».