أفاد بايرن ميونيخ الألماني بأن مهاجمه الأميركي جوليان غرين سينتقل إلى مواطنه شتوتغارت من الدرجة الثانية الشهر المقبل.ووقّع غرين (21 عاماً) عقداً مع شتوتغارت حتى حزيران 2019، وسيلتحق بصفوفه في كانون الثاني في فترة الانتقالات الشتوية.

وأمضى المهاجم الأميركي سبعة أعوام مع البافاري حيث لعب في صفوف فريقي الشباب والاحتياط، ولكنه يجد صعوبة في اللعب أساسياً مع الفريق الأول الذي يعتمد بشكل كبير على البولوني روبرت ليفاندوفسكي.
وشارك غرين في مباراتين فقط هذا الموسم، في دوري أبطال أوروبا وفي كأس ألمانيا، ولم يشركه المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في أي مباراة في الدوري.
كذلك شارك مع المنتخب الأميركي في مونديال البرازيل صيف 2014، وكان أصغر لاعب يسجل هدفاً في دور الـ16 ضد بلجيكا (1-2).
وعلى صعيد المدربين، أعلن بوروسيا مونشنغلادباخ إقالة مدربه أندريه شوبرت بعد خسارته أمام فولسبورغ 1-2 في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الألماني، وهي الثامنة له هذا الموسم.
وأشار النادي إلى أنه سيعلن اسم المدرب الجديد "في الوقت المناسب".
وقال المدير الرياضي للنادي ماكس ايبيرل: "كان لدينا الكثير من اللقاءات في الأيام الأخيرة، قمنا بتحليل تطورنا الرياضي، وتوصلنا مع أندريه إلى نتيجة أن من الأفضل للطرفين وضع حدّ لتعاوننا".
ويحتل مونشنغلادباخ المركز الرابع عشر في "البوندسليغا" برصيد 16 نقطة، وله فوز واحد في آخر 11 مباريات في البطولة، ويبتعد بثلاث نقاط فقط عن هامبورغ، أول المهدّدين بالهبوط إلى الدرجة الثانية.