وقف شيكاغو بولز حائلاً دون تحقيق سان أنطونيو سبرز الفوز الرابع عشر على التوالي ومعادلة رقم غولدن ستايت ووريرز في بداية الموسم الماضي بفوزه عليه بنتيجة 95-91، في الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة.
في المقابل، وصل غولدن ستايت إلى عتبة العشرين فوزاً بتغلبه على حساب مضيفه يوتا جاز 106-99.
ففي المباراة الأولى، نجح دواين وايد (20 نقطة) وراجون روندو (10 متابعات و9 تمريرات) وزملاؤهما في قيادة شيكاغو إلى تحقيق الفوز الأول بعد 3 هزائم متتالية. في المقابل، كان كاوهي لينارد كالعادة أفضل مسجل في صفوف سان أنطونيو بـ 24 نقطة.
وفي المباراة الثانية، بات غولدن ستايت متصدر مجموعة الهادي والمنطقة الغربية والبطولة عموماً أول فريق يحقق الرقم الرمزي في عدد الانتصارات (20) في 23 مباراة.
وكان ستيفن كوري أفضل مسجل في صفوف الفائز بـ 26 نقطة، وأضاف كيفن دورانت 21 نقطة مع 11 متابعة. وبرز من الخاسر جو اينغلز بـ 21 نقطة والفرنسي رودي غوبير بـ 17 متابعة مع 20 نقطة.

وحقق فيلادلفيا سفنتي سيكسرز صاحب أسوأ سجل في البطولة الحالية فوزه الأول خارج أرضه والخامس منذ بداية الموسم (مقابل 18 خسارة) حين تغلب على مضيفه نيو أورليانز بيليكانز 99-88 وألحق به الهزيمة السادسة عشرة مقابل 7 انتصارات. وفي باقي المباريات، فاز ممفيس غريزليس على ضيفه بورتلاند ترايل بلايزرز 88-86، وتورونتو رابتورز على ضيفه مينيسوتا تمبروولفز 124-110، وواشنطن ويزاردز على مضيفه دنفر ناغتس 92-85.
وهنا برنامج مباريات اليوم: تشارلوت هورنتس - أورلاندو ماجيك، كليفلاند كافالييرز - ميامي هيت، بوسطن سلتيكس - تورونتو رابتورز، مينيسوتا تمبروولفز - ديترويت بيستونز، ميلووكي باكس - أتلانتا هوكس، أوكلاهوما سيتي ثاندر - هيوستن روكتس، دالاس مافريكس - إنديانا بايسرز، لوس أنجلس لايكرز - فينيكس صنز، ساكرامنتو كينغز - نيويورك نيكس.