بعد تمديد الفرنسي فرانك ريبيري عقده مع بايرن ميونيخ الألماني لعام إضافي الأسبوع الماضي، يتجه زميله الهولندي أريين روبن لأن يحذو حذوه.وأوضح اللاعب البالغ 32 عاماً أنه قريب من تمديد عقده الذي ينتهي في شهر حزيران المقبل.

وقال روبن لشبكة "سكاي سبورتس": "والدي جاهز للتفاوض. إنه يحب شرب القهوة مع السيد (كارل - هاينز) رومينيغيه (الرئيس التنفيذي لبايرن). لقد قرأت بنود العقد، ولسنا بعيدين عن الاتفاق. قد ينتهي كل شيء بجلسة واحدة. لن يكون الأمر صعباً".
من جهة أخرى، قرر يوفنتوس الإيطالي الدخول في السباق لضم لاعب بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، محمود داوود، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بحسب صحيفة "توتو سبورت".
وانضم فريق "السيدة العجوز" إلى السباق لخطف اللاعب البالغ 20 عاماً مع ليفربول الإنكليزي وبوروسيا دورتموند الألماني.
ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب الألماني ذي الأصول السورية مع مونشنغلادباخ في نهاية الموسم المقبل، ولا يزال مصراً على عدم تجديده.
وفي فرنسا، يبدي باريس سان جيرمان اهتماماً بالتعاقد مع مواطنه ديميتري باييه صانع ألعاب وست هام يونايتد الإنكليزي.
ويريد باييه الرحيل عن صفوف وست هام خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، أما ناديه فيسعى للاحتفاظ بخدماته عبر رفع راتبه الأسبوعي.
وبحسب صحيفة "إكسبريس"، فإن إدارة النادي الباريسي تسعى إلى ضم باييه مقابل 30 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى راتب أسبوعي بقيمة 200 ألف جنيه إسترليني.