اكتمل عقد الفرق الثمانية التي ستشارك في بطولة "بنك بيروت" بالكرة الشاطئية التي تنظمها لجنة كرة الصالات والكرة الشاطئية في الاتحاد اللبناني لكرة القدم بالتعاون مع شركة "Any Events" لتنظيم وتسويق الاحداث الرياضية التي وقّعت عقداً طويل الامد مع الاتحاد اللبناني لكرة القدم.


ويشارك في البطولة، المقررة في الاول من آب المقبل الى 28 منه، على شاطئ منتجع "برايا" في زوق مصبح ثمانية فرق اتحادية هي: جمعية حصر التبغ والتنباك، الاهلي الخيام، الجيش اللبناني، فوج اطفاء بيروت، الحرية صيدا، الامن العام، صيدون وبيروت التي ستوزع على مجموعتين. وستقام المباريات التي ستكون منقولة مباشرة عبر شاشة المؤسسة اللبنانية للارسال على طريقة الدوري من مرحلتين، ذهاباً واياباً، على ان يتأهل، الى الدور نصف النهائي (الفاينال فور) صاحبي المركزين الاول والثاني من كل مجموعة.
رئيس لجنة كرة الصالات والكرة الشاطئية في الاتحاد اللبناني لكرة القدم سيمون الدويهي اكد ان الاتحاد سهل كل الامور للشركة المنظمة "التي لديها الخبرة الواسعة في تنظيم الاحداث الرياضية" لإنجاح البطولة على كافة الاصعدة "البطولة مهمة لإعادة تنشيط اللعبة وتفعيلها" وكشف عن وجود حكام اتحاديين من ذوي الاختصاص والخبرة لقيادة المباريات.