بلاتر يؤكد عدم ترشّحه
نفى السويسري جوزف بلاتر، في مقابلة مع صحيفة «فاليزر بوتي» السويسرية، أن يكون مرشحاً لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم، بل هو الرئيس المنتخب.
وأجاب بلاتر عن سؤال حول إمكانية ترشحه للمنصب الذي يشغله منذ عام 1998 خلال الجمعية العمومية الانتخابية المقبلة: «لست مرشحاً، بل أنا الرئيس المنتخب».
وكان بلاتر (79 عاماً) قد قال في حديث مع صحيفة «بليك» السويسرية، الجمعة الماضي، إنه لم يستقل من منصبه: «لم أستقل. لقد وضعت ولايتي بتصرف الجمعية العمومية غير العادية (لفيفا)».

كافاني في سجن والده

عاد إيدينسون كافاني، مهاجم منتخب الأوروغواي، إلى بلاده بعد المشاركة المخيّبة في بطولة «كوبا أميركا» لزيارة والده في السجن بعد تسببه بحادث سير أدى إلى مقتل سائق دراجة نارية يبلغ التاسعة عشرة من عمره.
وقال مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي لصحيفة «أل بايس» المحلية بعد أن أمضى ساعتين برفقة والده وشقيقه: «ندرك أننا نمر في لحظات حساسة للغاية. نعرف جيداً أن ما حصل أمر خطير. أقول هذا من كل قلبي، ومن ثم سيأتي الوقت كي تتلاقى العائلتان (عائلة كافاني وأهل الضحية). حزننا كبير جداً وهذا جزء من الصدمات الني نتلقاها في الحياة».

شبكة «سكاي» تقترب من عالم الفورمولا 1

تعكف شبكة تلفزيون «سكاي» البريطانية على دراسة عرض يصل إلى 4,5 ملايين جنيه استرليني (6,8 ملايين دولار) لشراء حصة في الشركة القابضة المالكة لحقوق بطولة العالم لسباقات الفورمولا 1، بحسب ما ذكرت صحيفة «صنداي تايمز».
وتعتبر سكاي أن سباقات الفورمولا 1 تشكل جزءاً مهماً من تغطيتها الرياضية، خصوصاً في بريطانيا.