مالديني يحترف كرة المضرب
انتقل قائد المنتخب الإيطالي السابق باولو مالديني وأسطورة ميلان من كرة القدم الى كرة المضرب، حيث تأهل إلى بطولة "ATP Milan Challenger" بعد مشاركته في الزوجي مع ستيفانو لاندوني، ليصبح لاعباً محترفاً. وقال لاندوني في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "مالديني يلعب بصورة جيدة، سبق أن لعبنا معاً في العديد من المباريات الخيرية، وتعدّ هذه البطولة الأولى بين بطولات المحترفين".

"إيبرا" يعود في تشرين الثاني

سيعود النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى الملاعب خلال شهر تشرين الثاني المقبل، على أن يوقّع على عقدٍ قصير الأجل مع مانشستر يونايتد الإنكليزي. واستغنى يونايتد رسمياً عن إبراهيموفيتش عقب عام واحد من انضمامه إلى الفريق، حيث ظهر اسم المهاجم المصاب في قائمة الراحلين التي نشرتها رابطة الدوري الإنكليزي في 9 حزيران الماضي. وذكرت صحيفة "دايلي ستار" البريطانية أن "إيبرا" تعافى من إصابته، لكنه لن يكون جاهزاً للعودة قبل تشرين الثاني.

اقتراح تقصير مدة مباريات الفوتبول
قدَّم مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم (إيفاب) دراسة اقترح فيها تغيير بعض قوانين كرة القدم، وأبرز ما ورد فيها هو أن تقام المباريات على شوطين، ليمتد كل شوط إلى ثلاثين دقيقة، ولكن مع توقف الساعة عندما يتوقف اللعب. ولاقى هذا الاقتراح الترحيب من قبل عدد من اللاعبين، والمدربين والجماهير. وأشاد حارس مرمى أرسنال التشيكي بيتر تشيك بالفكرة، وأشار إلى أن الوقت المهدور مشكلة كبيرة في اللعبة اليوم، قياساً إلى أن ساعة التوقيت لا تتوقف.