حجز الإسباني فليسيانو لوبيز مقعده في الدور نصف النهائي لدورة شتوتغارت الدولية في كرة المضرب، بفوزه على التشيكي توماس برديتش المصنف الثالث 6-7 و6-3 و6-4.وتأهل الفرنسي لوكا بوي بفوزه على الألماني فيليب كولشرايبر 6-4 و2-6 و6-3.

وودّع الألماني الآخر المخضرم طومي هاس بخسارته أمام مواطنه الشاب ميشا زفيريف السادس 4-6 و4-6.
وكان هاس البالغ من العمر 39 عاماً قد فاجأ السويسري روجيه فيديرر الأول وأقصاه من الدور الثاني، في أولى المفاجآت الكبيرة التي عرفتها هذه الدورة.

دل بوترو يلحق بنادال

أعلن الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو غيابه عن دورة كوينز الإنكليزية الدولية التي تنطلق الاثنين، بسبب إصابة في عضلات أسفل البطن.
وكتب دل بوترو (28 عاماً) في حسابه على «تويتر»: «التزاماً مني برأي الجهاز الطبي، لا أزال في فترة التعافي من إصابتي، ولست قادراً على المشاركة في دورة كوينز هذه السنة».
وينضم دل بوترو في الانسحاب من كوينز، إحدى الدورات الاستعدادية لبطولة ويمبلدون المقامة على ملاعب عشبية بين الثالث من تموز المقبل و16 منه، إلى الإسباني رافايل نادال.
وكان نادال المصنف ثانياً عالمياً قد أعلن انسحابه من كوينز طلباً للراحة بعد أداء لافت يقدمه هذا الموسم، توّجه الأحد الماضي بإحراز لقب بطولة رولان غاروس، ثانية البطولات الأربع الكبرى، وذلك للمرة العاشرة في مسيرته.