هوبس إلى ربع النهائي في ماتيرا


تأهل هوبس إلى الدور ربع النهائي في بطولة ماتيرا الدولية بالـ"ميني باسكت" المخصصة للاعبين مواليد 2004 – 2005، والتي تضم 56 فريقاً من دول فرنسا، ألبانيا، أستونيا، مونتينغرو، نيجيريا، الأرجنتين، وإيطاليا.
وتغلب هوبس الذي يشارك للمرة السابعة توالياً بثلاثة فرق من بيروت والحازمية، على ميسانيا الإيطالي 60 – 25. وكان أفضل مسجل للفائز وائل سليمان بـ 17 نقطة، وعبد الرحمن صباغ بـ 12 نقطة.
وفي مباراة تحديد المراكز من 9 الى 16، فاز هوبس 2 على روما الايطالي 34 – 27، وكان أفضل مسجل للفائز رالف صليبي بـ 10 نقاط، وكريم عويدات بـ 10 أيضاً.

مدرسة سيدة اللويزة تكرم أبطالها

أقامت مدرسة سيدة اللويزة (زوق مصبح) حفلاً حاشداً كرمت فيه أبطال وبطلات نادي اللويزة لموسم 2014-2015. كذلك كُرِّم سبعة أشخاص من متخرجي مدرسة سيدة اللويزة، أسهموا في رفع مستوى كرة السلة، هم: جميل سابيلا، سهيل سابيلا، جورج ناضر، إيلي صفير، ميشال صفير، مارك قزح، شارل بردويل والإعلامي غياث ديبرا. ثم جرت عملية تسليم الجوائز والكؤوس على الأبطال والبطلات والمدربين والإداريين.

عمار بطل الريشة الطائرة لـ AUCE

أحرز اللاعب علي عمار من الجامعة الأميركية للثقافة والتعليم المركز الأول في البطولة التي نظمتها الجامعة الأميركية للثقافة والتعليم (AUCE) في لعبة الريشة الطائرة. وأحرز أحمد بكار (غلوب) المركز الثاني، ومحمد شقير (AOU) المركز الثالث.