بايرن مع هامبورغ في افتتاح «البوندسليغا»


ينطلق الدوري الألماني لكرة القدم لموسم 2015-2016 في 14 آب المقبل بمواجهة كلاسيكية تجمع بين بايرن ميونيخ حامل اللقب ومضيفه هامبورغ، فيما تشهد المرحلة الأولى مواجهة قوية بين بوروسيا دورتموند وبوروسيا مونشنغلادباخ، بحسب ما أعلنت رابطة «البوندسليغا».
ويتابع بايرن صاحب الرقم القياسي بعدد مرات إحراز اللقب (25 مرة) مشواره بلقاء مضيفه هوفنهايم في الجولة الثانية قبل استضافة باير ليفركوزن وأوغسبورغ.

من جهته، يستضيف فولسبورغ الوصيف وحامل لقب الكأس اينتراخت فرانكفورت في مباراته الأولى.
وينتهي الموسم في 14 آيار، أي قبل 27 يوماً من انطلاق كأس اوروبا 2016 في فرنسا.

تروا في مأزق

أكد نادي تروا أن الإدارة الوطنية للرقابة تعارض صعوده إلى دوري الدرجة الأولى الفرنسي لأسباب مالية، مشيراً إلى نيته استئناف هذا القرار. وأوضح تروا أنه «تلقى تحذيراً شفوياً» من الإدارة الوطنية من خلال رأي في غير صالحه يتعلق بالملف المالي الذي دافع عنه أمامها في 17 حزيران.

الهندي بهامارا يدخل تاريخ الـ«أن بي آي»

أصبح العملاق ساتنام سينغ بهامارا أول لاعب هندي في التاريخ يلعب في الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة.
وحل لاعب الارتكاز بهامارا (19 عاماً و2,18 م)، القادم من قرية صغيرة في ولاية البنجاب، في المركز الثاني والخمسين على لائحة اختيار اللاعبين الجدد في الدوري، واستفاد من خياره دالاس مافريكس الذي منح في عام 2011 الفرصة لوانغ زيزي كي يكون أول صيني يحترف في البطولة.
وأصبح بهامارا أيضاً أول لاعب في العقد الأخير يتم اختياره في الدوري من دون تخرجه من إحدى الجامعات الأميركية أو احترافه مع أي فريق، بل حمل ألوان أكاديمية «إي أم جي» هناك.