كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن انتر ميلانو الايطالي تعاقد مع لاعب موناكو جيوفري كوندوغبيا مقابل 40 مليون يورو. كذلك أكدت صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الايطالية أن كوندوغبيا وقّع عقداً يمتد لخمسة أعوام يتقاضى بموجبه راتباً سنوياً قدره 4 ملايين يورو إضافة الى المكافآت، فيما سيحصل فريق الامارة على 40 مليون يورو، الى مبلغٍ اضافي يتراوح بين 3 و5 ملايين يورو استناداً الى أداء اللاعب.


كذلك، تعاقد ليفربول الانكليزي مع مدافع تشارلتون اثلتيك جو غوميز لخمسة أعوام. ويمكن لغوميز (18 عاماً) اللعب في مركزي قلب الدفاع أو الظهير الايمن. وبحسب التقارير، فإن ليفربول أنفق 3.5 ملايين جنيه استرليني لضم اللاعب الذي يمثّل راهناً منتخب انكلترا تحت 19 عاماً.
وقال غوميز لموقع النادي: "هذا حلم يتحوّل الى حقيقة. لم أصدق بعد انتقالي الى ليفربول، لكنني متحمس للبداية".
وفي إنكلترا، وبعدما صرف مانشستر يونايتد النظر عن التعاقد مع نجم يوفنتوس التشيلياني أرتورو فيدال، يسعى أرسنال للحصول على خدماته. وذكرت صحيفة "مترو" البريطانية إن إدارة أرسنال ستقدم 28.5 مليون إسترليني.
بدورها، ذكرت صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن يوفنتوس الإيطالي تعاقد مع لاعب مانشستر سيتي الصربي ستيفان يوفتيتيش بعقدٍ يمتد لـ5 سنوات، وسيكون الراتب السنوي 3.5 ملايين يورو، إضافة إلى بعض المكافآت الخاصة بحسب نسبة المشاركات وأداء اللاعب وتأثيره مع الفريق.
كذلك أعلن مرسيليا تعاقده مع الحارس يوهان بيليه قادماً من سوشو (درجة ثانية). وسيحمل بيليه (32 عاماً) ألوان الفريق لثلاثة أعوام بحسب ما ذكرت وسائل الاعلام المحلية، وهو الذي سبق له أن دافع عن ألوان لومان (1999-2009) وتولوز (2009-2012).
كذلك، أعلن نادي كيريتارو المكسيكي أنه توصل الى اتفاق مع النجم البرازيلي رونالدينيو للانفصال ودياً لأسباب تتعلق بانضباطية اللاعب وسلوكه. وذكر النادي المكسيكي في بيانه: "إدارة كيريتارو والنجم البرازيلي اتفقا على الانفصال"، مشيراً الى أن هذا الفراق تم "في أفضل الأحوال بفضل الفهم المتبادل لدى الطرفين".
وفي تونس، أعلن نادي الترجي أن الفرنسي جوزيه انيغو سيوقّع اليوم على عقد يتولى بموجبه مهمة تدريب الفريق لمدة عامين.
وعمل انيغو مدرباً ومديراً رياضياً لمدة 14 عاماً مع مرسيليا الفرنسي قبل أن ينتقل للقيام بمهمة الكشاف في القارة الأفريقية.