تصدَّر الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، العناوين في صحيفة «توتوسبورت» الإيطالية المقربة من نادي يوفنتوس، لكن ليس لاهتمام الأخير بضمه، بل لكونه بات على أجندة القطب الآخر في «السيري أ» ميلان.
إذ بحسب معلومات الصحيفة، فإنَّ النادي اللومباردي وضع بنزيما على رأس لائحة أولوياته لتعزيز قوّته الهجومية، خصوصاً مع انتقال ملكيته إلى المستثمرين الصينيين، ما سيتيح له إنفاق بين 50 و60 مليون يورو لإتمام الصفقة.
ورأت «توتوسبورت» أنّ مساعي «الروسونيري» للحصول على المهاجم الفرنسي قد تبصر النور، خصوصاً أن ألفارو موراتا جاهز لخلافته في الملكي الذي يرغب أيضاً في ضم الغابوني بيار - إيميريك أوباميانغ مهاجم دورتموند، وفقاً لما ذكرته.
وبالحديث عن دورتموند، أُعلن تمديد عقد مدافعه البولوني لوكاس بيتشيك حتى 2019.
ومدد بيتشيك (31 عاماً) عقده لمدة عام، بعد أن كان عقده الأصلي ينتهي في حزيران 2018.
وقال بيتشيك للموقع الرسمي لدورتموند عقب التوقيع: «أنا سعيد للغاية بالثقة التي يضعها النادي في شخصي، وفخور للغاية بلعب كرة القدم لموسمين آخرين أمام الجماهير الرائعة للفريق».
وانتقل بيتشيك إلى دورتموند في 2010 قادماً من هيرتا برلين، وحظي بإشادة مدير الكرة ميكايل تزورك الذي وصفه بأنه «قدوة» للاعبين الشباب.
وفي ألمانيا أيضاً، ذكرت مجلة «كيكر» أن بايرن ميونيخ ينوي تمديد عقد نجم وسطه الإسباني تياغو ألكانتارا حتى عام 2021.
ويستمر العقد الحالي للاعب الوسط الموهوب مع البافاري حتى عام 2019.
وذكرت المجلة أنَّ العقد الجديد سيتضمن زيادة ملحوظة في راتب لاعب برشلونة الإسباني السابق.
وفي إسبانيا، أعلن غرناطة تعاقده مع المهاجم البرازيلي الشاب كايو إيمرسون لمدة 4 مواسم، تبدأ الصيف المقبل وحتى حزيران 2021، قادماً من كورينثيانس المحلي.
ولعب كايو، البالغ من العمر 18 عاماً، في صفوف الناشئين في كروزيرو، إلا أنه ارتدى قميص كورينثيانس في خلال المواسم الأربعة الأخيرة، بحسب ما أعلن النادي الأندلسي عبر موقعه الرسمي على «الإنترنت».
ووصف غرناطة اللاعب بأنه «أحد المواهب الواعدة في كرة القدم البرازيلية»، مشيراً إلى أنه تألق في كأس البرازيل تحت 17 عاماً بتسجيله 7 أهداف، «ما أثار اهتمام كبرى الأندية الأوروبية».