عادل كليفلاند كافالييرز النتيجة مع غولدن ستايت ووريرز 1-1 بعدما فاز عليه 95-93 بعد التمديد، في المباراة الثانية ضمن سلسلة نهائي دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين.

ويدين فريق المدرب ديفيد بلات بالفوز لـ»الملك» ليبرون جيمس الذي سجل 39 نقطة، وكان بالإمكان تحقيق الفوز دون الاحتكام الى شوط إضافي لأن كليفلاند كان يتقدم 83-72 قبل 3.13 دقائق على نهاية الربع الرابع. لكن نجم ووريز ستيفن كوري سجل سلة التعادل في آخر 7.2 ثوان.

وجاء الشوط الإضافي عقيماً من قبل الطرفين (8-6) ودخل الفريقان الى آخر 30 ثانية تقريباً وغولدن ستايت في المقدمة 93-92 بعد رميتين حرتين من كوري. وحاول جيمس أن يسجل سلة الحسم لفريقه، لكنه تعرض لاعتراض دفاعي لافت من درايموند غرين، إلا أن الكرة بقيت مع الضيوف الذين اختبروا حظهم من خارج القوس عبر جيمس جونز من دون أن ينجحوا، فسقطت بين يدي الأوسترالي ماثيو ديلافيدوفا الذي انتزع خطأ ونجح في ترجمة رميتيه الحرتين ليضع فريقه في المقدمة قبل 10.1 ثوان على النهاية. وحاول ووريرز الرد قبل فوات الأوان، لكنه فشل، ثم حصل جيمس على المتابعة الدفاعية ما دفع الفريق الخصم الى ارتكاب خطأ عليه من أجل إيقاف ساعة المباراة، غير أن «الملك» نجح في ترجمة رمية حرة من أصل اثنتين في آخر 4.4 ثوان، وتحقيق الفوز.