بارزاغلي وزازا يغيبان أمام كرواتيا


سيغيب لاعب يوفنتوس، أندريا بارزاغلي، ومهاجم ساسوولو، سيموني زازا، عن تشكيلة المنتخب الإيطالي يوم الجمعة ضد كرواتيا ضمن تصفيات كأس أوروبا 2016، وذلك بسبب افتقادهما اللياقة البدنية اللازمة بحسب ما أعلن الاتحاد الايطالي.
وانسحب اللاعبان من تشكيلة الـ28 لاعباً التي استدعاها المدرب أنطونيو كونتي للسفر إلى سبليت من أجل مواجهة كرواتيا ثم الانتقال الى جنيف للقاء البرتغال ودياً الثلاثاء المقبل.

البرازيل تستعد لكوبا أميركا بالفوز على المكسيك

تغلب منتخب البرازيل على نظيره المكسيكي 2-0 في مباراة كرة القدم ودية أقيمت في ساو باولو ضمن الاستعدادات لبطولة كوبا أميركا المقررة في تشيلي من 11 حزيران الحالي الى 4 تموز المقبل.
وحسمت البرازيل اللقاء في الشوط الاول بعدما سجل لاعب ليفربول فيليبي كوتينيو الهدف الاول في الدقيقة 28، والمهاجم دييغو تارديللي الهدف الثاني في الدقيقة 37. وبقيت البرازيل من دون هزيمة منذ تسلم كارلوس دونغا مهمة الإشراف على تدريب المنتخب بعد الخروج المذل من مونديال 2014.

ألمانيا تسحق ساحل العاج 10-0 في مونديال السيدات

اكتسحت ألمانيا ساحل العاج 10-0 في المباراة التي أجريت بينهما ضمن الدور الأول من منافسات المجموعة الثانية لكأس العالم للسيدات في كرة القدم التي تستضيفها كندا حتى الخامس من الشهر المقبل.
وسجلت الأهداف سيليا ساسيتش (3 و14 و31) وانيا ميتاغ (29 و35 و64) وسيمونه لوديهر (71) وسارا دايبرتز (75) وميلاني بهرينغر (79) والكسندرا بوب (85). وتعد ألمانيا بطلة العالم عام 2003 و2007 من أبرز المرشحات لإحراز اللقب، فيما تشارك ساحل العاج في البطولة للمرة الأولى.
وفي المجموعة ذاتها، تغلبت النروج بسهولة على تايلاند 4-0. وسجلت الأهداف ترايني رونينغ (15) وايزابيل هرلوفسن (29 و34) وادا هيغربرغ (68).

وفاة بطل أولمبي روسي سابق بحادث سير

توفي البطل الأولمبي الروسي السابق في المبارزة، سيرغي شاريكوف، بعد تعرضه لحادث سير خلال عطلة نهاية الاسبوع.
وذكرت التقارير أن شاريكوف (40 عاماً)، لقي حتفه بعدما اصطدمت عربة الكواد التي كان يقودها بسيارة آتية من الجهة المعاكسة على الطريق العام في منطقة كالوغا التي تقع على بعد 200 كلم من العاصمة موسكو.
ونقل شاريكوف الى مستشفى قريب من موقع الحادث، لكنّ الطاقم الطبي لم يتمكن من انقاذ حياته بسبب الإصابات العديدة التي عاناها بطل المبارزة السابق الفائز مع منتخب بلاده بذهبية الحسام خلال أولمبيادي أتلانتا 1996 وسيدني 2000.