وثيقة ولادة ريناتو تكشف عمره الحقيقي

  • 0
  • ض
  • ض

المزيد من الجدال تركه ريناتو سانشيز قبل إسدال الستار على كأس أوروبا 2016، إذ إن تألق النجم البرتغالي الشاب جعل كثيرين يتحدثون عن أن سنّه الموجود على أوراقه الثبوتية مزوّر.

ومن هؤلاء المدرب الفرنسي المعروف غي رو الذي قال إن سانشيز يبلغ من العمر 23 أو 24 عاماً، ما أحدث ضجةً، وخصوصاً أن رو ملمٌّ باللاعبين الصاعدين، وهو الذي صنع إمبراطورية على هذا الصعيد في خلال تاريخه الطويل مع نادي أوسير الفرنسي.
إلا أن القنوات الرسمية البرتغالية تدخلت سريعاً، وكشفت مصادرها عن السنّ الحقيقية للاعب المنتقل إلى بايرن ميونيخ بطل ألمانيا، إذ وفقاً لصحيفة "دياريو دي نوتيسياس" البرتغالية، فإن هيئة تسجيل المواليد في البرتغال كشفت السبت، عن أن اللاعب ولد يوم 18 آب عام 1997، أي إن عمره بالتحديد 18 عاماً و326 يوماً.
وذهبت الصحيفة إلى أبعد من ذلك لتؤكد معلوماتها، إذ أفادت بأنه جرت معرفة الموعد الحقيقي لولادة سانشيز من المستشفى الذي ولد فيه، وهو مستشفى أمادورا سينترا، حيث كشفت الأوراق الرسمية الخاصة بوثيقة الولادة أنه ولد في تمام الساعة 15:25 من مساء يوم 18 آب 1997، بوزنٍ بلغ 2.65 كيلوغرام.
وأصاب سانشيز رقماً قياسياً في مشاركته مع البرتغال في "يورو 2016"، حيث أصبح أصغر لاعب يشارك أساسياً في البطولة، حيث لعب دوراً كبيراً مع "برازيل أوروبا" لدرجة حجب فيها في بعض المباريات الأضواء عن النجم الأول للمنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو، متمتعاً بروحٍ قيادية رهيبة ومبرهناً عن نضجٍ كبير، ليؤكد بالتالي أن المبلغ الذي دفعه فيه البايرن لضمّه من بنفيكا (35 مليون يورو) يستحقه بكل تأكيد.

0 تعليق

التعليقات