تشكيلة أوكرانيا فيها المتضاربان يارمولنكو وستيبانينكو

  • 0
  • ض
  • ض

شهدت التشكيلة الأولية من 28 لاعباً لمنتخب أوكرانيا لكأس أوروبا 2016 في فرنسا مشاركة أندريه يارمولنكو وتاراس ستيبانينكو معاً بعدما تصافحا لحل خلاف هدد بإفساد استعدادات المدرب ميخايلو فورمنكو للبطولة.

واعتدى يارمولنكو على ستيبانينكو، لاعب وسط شاختار دونيتسك، بسبب تقبيل شعار النادي والإحتفال بشكل استفزازي أمام جماهير دينامو كييف في القمة المحلية في أول أيار الحالي.
وقال يارمولنكو بعد قراءة بيان أعد مسبقاً أمام ممثلي وسائل الإعلام: "أودّ أن يسود السلام والصداقة داخل فريقنا. كرجل اعتدت أن أكون مسؤولاً عن تصرفاتي".
وأضاف: "أعترف بالخطأ. كنت مخطئاً في هذا الموقف. أتمنى أن يوافق تاراس على مصافحتي حتى نستطيع الإستعداد لبطولة أوروبا في سلام".
وقال ستيبانينكو: "ناقشنا الموقف، وأتمنى ألا يحدث مجدداً لأننا سنلعب على الأرجح جنباً إلى جنب في منتخب أوكرانيا لعدة سنوات".
وفي ما يلي التشكيلة:
- حراسة المرمى: أندريه بياتوف (شاختار دونيتسك)، دينيس بويكو (بشيكطاش التركي)، ميكيتا شيفتشنكو (زوريا).
- خط الدفاع: يوهان خاتشيريدي (دينامو كييف)، بوغدان بوتكو (أمكار)، أرتيم فيدتسكي (دنيبرو)، ميكيتا كامنيوكا وأولكسندر كرافايف (زوريا)، أولكسندر كوتشر وياروسلاف راكيتسكي وفياتشيسلاف شيفتشوك (شاختار).
- خط الوسط: أوليغ غوسيف وسيرغي ريبالكا ودينيس غارماش وسيرغي سيدورتشوك وأندريه يارمولنكو (دينامو كييف)، يوهان كونوبليانكا (إشبيلية الإسباني)، ايفان بتياك (زوريا)، روسلان روتان (دنيبروبتروفسك)، تاراس ستيبانينكو وفيكتور كوفالنكو ومكسيم ماليشيف (شاختار دونيتسك)، يوهان شاخوف (دنيبروبتروفسك)، أناتولي تيموتشوك (كيرات)، أولكسندر زينتشنكو (يو إف ايه).
- خط الهجوم: أريم كرافتس (شتوتغارت الألماني)، رومان زوزيليا وبيليب بودكيفسكي (زوريا).

  • سبق أن اعتدى يارمولنكو (7) على زميله ستيبانينكو في احدى مباريات الدوري

    سبق أن اعتدى يارمولنكو (7) على زميله ستيبانينكو في احدى مباريات الدوري (أرشيف)

0 تعليق

التعليقات