أصداء عالمية

  • 0
  • ض
  • ض

انتخابات رئاسة «يويفا» في 14 أيلول

حدّد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يوم 14 أيلول المقبل في أثينا موعداً لانتخاب رئيسه الجديد خلفاً للفرنسي الموقوف ميشال بلاتيني وسيمثل الاتحاد الأوروبي حتى ذلك الموعد نائب الرئيس الأول الإسباني أنخل ماريا فيار.

وحددت اللجنة التنفيذية للإتحاد الأوروبي المنعقدة في مدينة بازل السويسرية المهلة النهائية لتقديم الترشيحات في 20 تموز المقبل.
ولم يتأخر الهولندي ميكايل فان براغ، نائب رئيس «يويفا» منذ 2009 والبالغ من العمر 68 عاماً، بالإعلان عن ترشحه على الموقع الرسمي لاتحاد بلاده.

تيري يمدد مع تشلسي وساوول مع أتلتيكو

لن يغادر المدافع المخضرم جون تيري (35 عاماً) صفوف تشلسي الإنكليزي حيث أعلن أنه قرر قبول عرض ناديه بتجديد عقده لموسم إضافي.
من جهته أيضاً، مدد أتلتيكو الإسباني عقد لاعب وسطه الواعد ساوول نيغويز لعام إضافي حتى حزيران 2021.

ملعبان محايدان لمواجهتي العراق والسعودية

أفاد الاتحاد العراقي لكرة القدم أنه تلقى خطاباً رسمياً من نظيره الدولي يلزمه مع الإتحاد السعودي باختيار ملعبين محايدين لخوض مباراتي الذهاب والإياب بين منتخبيهما ضمن التصفيات الحاسمة المؤهلة إلى مونديال 2018.
وذكر عضو المكتب الإعلامي للإتحاد العراقي محمد خلف في اتصال مع «فرانس برس» أن «الإتحاد تلقى إشعاراً رسمياً من الاتحاد الدولي يلزم فيه العراق والسعودية اختيار ملعبين محايدين لخوض لقاءي منتخبيهما ضمن التصفيات المؤدية إلى نهائيات كأس العالم 2018».

0 تعليق

التعليقات