يجري مدرّب منتخب لبنان لكرة القدم، المونتينغري ميودراغ رادولوفيتش، وجهازه الفني، لقاءً تعارفياً باللاعبين الـ30 الذين استدعاهم للانخراط في التدريب، غداً الأربعاء عند الساعة 11 في ملعب بيروت البلدي، على أن تنطلق الاستعدادات عند الخامسة من بعد ظهر الخميس في المكان عينه، فيلتحق اللاعبون باستثناء عناصر فريقي النجمة وطرابس، اللذين سيخوضان نهائي كأس لبنان الأحد المقبل.

وتنتظر منتخب لبنان مباراة اختبارية أمام نظيره السوري الأحد 24 الجاري على ملعب صيدا، ستكون الأولى تحت عهدة رادولوفيتش، استعداداً للتصفيات المزدوجة لكأس العالم 2018 وآسيا 2019. ويخوضها لبنان ضمن المجموعة الآسيوية السابعة إلى جانب الكويت وكوريا الجنوبية ولاوس وميانمار، وتنطلق في 11 حزيران المقبل بلقاء الكويت في صيدا.
وكان رادولوفيتش قد استدعى أحمد تكتوك (النجمة)، لاري مهنا (الأنصار)، مهدي خليل (الصفاء) وحسن بيطار (العهد) لحراسة المرمى. يوسف محمد (لاعب حر)، قاسم الزين (النجمة)، خليل خميس وحسن ضاهر (العهد)، محمد زين طحان ونور منصور ومحمد حمود (الصفاء)، أحمد عطوي (الإخاء الأهلي) ومحمد قرحاني (الأنصار) للدفاع.

جوزف حبوش (الصفاء)، محمد شمص وعباس عطوي وحسن العنان (النجمة)، هيثم فاعور وغازي حنيني وعباس عطوي (العهد)، أحمد مغربي وعبد الله طالب (طرابلس) وسيرج سعيد (الراسينغ) للوسط.
خالد تكه جي وحسن المحمد (النجمة)، حسين عواضة (العهد)، عماد غدار ومحمود كجك (الأنصار) وحسن شعيتو ومحمد غدار (لاعب حر) للهجوم.
وتخلو اللائحة من لاعبين محترفين في الخارج، على أن يُضم بعضهم لاحقاً.

كأس الاتحاد الآسيوي

يتطلع فريق الوحدة السوري إلى حسم تأهله إلى الدور الثاني من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من بوابة السلام زغرتا اللبناني، الذي خرج من المنافسة، عندما يلتقيه اليوم الثلاثاء في زغرتا في الجولة السادسة الاخيرة من منافسات المجموعة الاولى.
ويرفع الوحدة ثاني مجموعته (8 نقاط) شعار الفوز وحده امام السلام الرابع الاخير (3 نقاط) ليضمن تأهله الى الدور الثاني بغض النظر عن نتيجة المباراة الثانية في المجموعة بين الوحدات الاردني المتصدر (10 نقاط) والنهضة العماني الثالث (7 نقاط).
أما ضمن المجموعة الرابعة، فوصل أمس فريق الجيش السوري للقاء النجمة، الساعة 18.30 مساء غد الأربعاء، على ملعب صيدا، في ختام منافسات الدور الأول ضمن المجموعة الرابعة لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وضمن الجيش والكويت تأهلهما عن المجموعة إلى الدور التالي، إذ يتصدر الجيش المجموعة بـ11 نقطة، يليه الكويت الكويتي بـ10 نقاط، ثم الرفاع البحريني بـ5 نقاط، فالنجمة بنقطة واحدة (تعادل وأربع خسارات). وستقام المباراة الثانية ضمن المجموعة بين الرفاع والكويت الساعة 18.30 مساء غد الأربعاء أيضاً بتوقيت بيروت.