مصر لن تستضيف دورة الألعاب العربية
قدمت مصر اعتذارها عن عدم استضافة دورة الألعاب العربية التي كانت مقررة نهاية 2015، بسبب الوضع الأمني الذي تمر به البلاد حالياً. وتغيب الجماهير عن المسابقات الرياضية في مصر وخاصة كرة القدم في أعقاب الأحداث الدامية التي وقعت قبل انطلاق مباراة الزمالك وإنبي فى الدوري المصري في 8 شباط الماضي، والتي راح ضحيتها 22 مشجعاً من جماهير الزمالك وخلفت عشرات المصابين.

وناقش المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب في اجتماعه بمقر جامعة الدول العربية بالقاهرة ملف تنظيم دورة الألعاب العربية، وتقدّم لبنان باقتراح لتأجيل الدورة الى 2019 وعدم إقامتها في 2015، على أن يستضيفها بعد أربعة أعوام من الآن.

سباق إسبانيا يخسر بدروسا

سيغيب دراج «هوندا» الإسباني داني بدروسا عن جائزة إسبانيا الكبرى لسباقات الدراجات النارية فئة «موتو جي بي» والمقررة في عطلة نهاية الأسبوع الحالي على حلبة خيريز، وذلك بسبب عدم تعافيه من عملية جراحية خضع لها في ساعده الأيمن. واتخذ بدروسا قرار تعليق مشاركاته لفترة غير محددة تم تقديرها بين أربعة وستة أسابيع، وهو قد غاب حتى الآن عن جائزتي الأميركيتين والأرجنتين ولم يشارك سوى في السباق الافتتاحي على حلبة لوسيل القطرية حين حلّ سادساً.

بكنباور: غوارديولا ثروة ضخمة

أشاد «أسطورة» كرة القدم الألماني والرئيس الشرفي لبايرن ميونيخ، «القيصر» فرانتس بكنباور بمدرب النادي البافاري الإسباني جوسيب غوارديولا، مؤكداً أنه بات يرسّخ وينشر أفكاره بنجاح داخل النادي الألماني. وأثنى بكنباور على نحو كبير على عمل «بيب» في تأهيل اللاعبين الشبان، واصفاً مجيئه إلى بايرن ميونيخ بأنه «ثروة ضخمة هبطت على النادي».