توجت مدرسة "سيتي سكول" بطلة لفئة 1997/1998 بكرة القدم، ضمن دورة الألعاب الرياضية المدرسية التي تنظمها وحدة الأنشطة الرياضية في وزارة التربية والتعليم العالي، بفوزها بالمباراة النهائية على مدرسة الروضة ـ بيروت 3 ـ 2 بركلات الترجيح، بعد تعادلهما في الوقت الأصلي 1 ـ 1، على ملعب بلدية بيروت، بحضور ممثل المدير العام للوزارة د. فادي يرق، رئيس المنطقة التربوية محمد الجمل، الأمين العام للاتحاد اللبناني لكرة القدم جهاد الشحف، رئيس بلدية حارة حريك زياد واكد ورئيس وحدة الأنشطة الرياضية مازن قبيسي.
وفي فئة 1999/2000، أحرزت ثانوية حارة حريك الرسمية المركز الأول بفوزها بالمباراة النهائية على ثانوية حسن كامل الصباح الرسمية 2 ـ 0.
في المباراة الأولى، قدم الفريقان فواصل من الأداء الفني الرفيع الذي نال إعجاب الحضور، وخصوصاً الأمين العام للاتحاد جهاد الشحف، وتبادلا السيطرة والتسجيل، ولم تحسم الأمور إلا باللجوء إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للاعبي "سيتي سكول" بعدما أهدر لاعبو الروضة 3 ركلات.
وبعد المباراة، علق مدرب الفريق الفائز أدهم شومان فقال "قدّم الفريقان مباراة رائعة من الناحية الفنية والتكتيكية ولم يعرف الفائز إلا بعد ركلات الترجيح، الفريقان يستحقان الظفر باللقب لأنهما الأفضل، أشكر وحدة الأنشطة على التنظيم الرائع الذي جعلني أظن نفسي في دوري محترفين، وأشكر اللاعبين على الأداء الرائع الذي قدمه، على أمل أن يختار الاتحاد اللبناني لكرة القدم نواة المنتخب من لاعبي بطولة المدارس.
قاد المباراة طاقم حكام دولي من هادي سلامة وعدنان عبد الله وعلي المقداد.
وفي المباراة الثانية، لم يجد لاعبو "ثانوية حارة حريك" أي صعوبة لتحقيق الفوز لأنهم الأفضل بفئتهم حيث لم يخسروا أي مباراة، وجاءت المباراة النهائية ليثبتوا احقيتهم في الفوز باللقب، وكان بإمكانهم تسجيل نتيجة كبيرة لولا التسرع في إنهاء الهجمات وسوء الحظ وتدخل القائم في كثير من الأحيان، وسجّل علي فخر الدين وحسين رشيد الهدفين في الدقيقتين (25 و46).
وبعد المباراة، صرح مدرب الفريق أحمد حازر فقال "كانت المباراة سهلة وفريقي استحق الفوز لأنه كان الأفضل في كل شيء لأنه فريق متكامل ومنظم دفاعياً وهجومياً، كان التنظيم رائعاً وهيأ لنا مناخاً لتقديم أفضل ما عندنا. شكراً لإدارة الثانوية على الاهتمام، وللمشرف على الفريق يوسف يونس وللوحدة الرياضية، على أمل اللقاء في العام المقبل باهتمام أكبر من اتحاد كرة القدم لاختيار لاعبي المنتخبات من رحم البطولة المدرسية".
قاد المباراة احمد سعيفان وعلي المقداد وعمّار سحّار.