باريخا يغيب 7 أشهر عن إشبيلية


ذكر إشبيلية الإسباني في بيان له غياب مدافع الفريق نيكو باريخا عن الملاعب 7 اشهر بسبب الإصابة التي تعرض لها في إياب ربع نهائي «يوروبا ليغ» ضد زينيت سان بطرسبورغ الروسي (2-2).
وأوضح النادي: «بعد الفحوص التي أجريت لباريخا تبيّن أنه أصيب بقطع في الرباط الأمامي وضرر من الدرجة الثانية في الرباط الخلفي لركبته اليمنى»، وأضاف: «الإصابة تستدعي إجراء عملية جراحية في وقت لم يحدد بعد، وتقدر مدة غيابه عن الملاعب بسبعة أشهر».

خضوع سواريز وميسي لفحص منشطات

خضع عشرة لاعبين من برشلونة بينهم النجمان الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغواياني لويس سواريز لاختبار جديد للكشف عن المنشطات من جانب مفتشي الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا).
وذكر النادي الكاتالوني أن جيرار بيكيه وسيرجيو بوسكيتس وأندريس إينييستا وجوردي ألبا وشافي هرنانديز والألماني مارك - أندريه تير شتيغن والكرواتي إيفان راكيتيتش والبرازيلي داني ألفيش خضعوا أيضاً للاختبار قبل مواجهة إسبانيول اليوم في الجولة الـ33 من الدوري الإسباني.

كلوب: لا أريد إنكلترا

أبدى مدرب بوروسيا دورتموند يورغن كلوب، عدم رغبته في تدريب أحد الفرق الإنكليزية.
ورغم الإعلان رسمياً لرحيله بنهاية الموسم، إلا أن كلوب نفى الانتقال إلى إنكلترا الموسم المقبل، مؤكداً أنه يركّز حالياً فقط على ختام الموسم بشكل جيد مع فريقه.
وأوضح كلوب في تصريحات لشبكة «سكاي سبورتس» البريطانية: «لا أعتقد أنني سأتوجّه إلى إنكلترا، لست مهتماً كثيراً، حين يتعرف الصحفيون الإنكليز عليّ جيداً لن يرغبوا في أن أعمل في بلدهم».
ويأتي هذا التصريح بعد ان ذكرت تقارير أن هناك اتفاقاً بين كلوب ومانشستر سيتي ليخلف التشيلياني مانويل بيليغريني.