"شفايني" يعود أمام بورتو...


تأكدت مشاركة قائد بايرن ميونيخ الألماني باستيان شفاينشتايغر، في المواجهة المرتقبة مع بورتو البرتغالي، الثلاثاء المقبل، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا بعد عودته لمزاولة تمارينه مع الفريق. وخاض "شفايني" حصته التدريبية الأولى منذ إصابته أمام بوروسيا دورتموند في الرابع من الشهر الحالي، قبل أن يبتعد عن فريقه بسبب الأنفلونزا.

... ومودريتش وبايل يغيبان أمام أتلتيكو

سيغيب نجم وسط ريـال مدريد الإسباني، الكرواتي لوكا مودريتش، عن المباراة ضد أتلتيكو مدريد، الأربعاء المقبل، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بسبب إصابته بالتواء حاد على مستوى الركبة اليمنى.
وذكر النادي في بيان له: "نتيجة الفحوص التي أجريت لمودريتش، تبيّن أنه تعرض لالتواء حاد في أحد أربطة الركبة اليمنى" من دون أن يحدد البيان مدة الغياب.
بدورها، اعتبرت الصحافة أن ريـال مدريد تعرض لضربة موجعة جداً بسبب احتمال غياب مودريتش لـ 6 أسابيع. كذلك، سيغيب بايل عن اللقاء ذاته بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام ملقة (3-1) في ربلة الساق.

توشيل خلفاً لكلوب في دورتموند

كما كان متوقعاً، عيَّن بوروسيا دورتموند الألماني المدرب توماس توشيل للإشراف عليه بعد انتهاء الموسم الحالي، خلفاً ليورغن كلوب الذي قرر ترك الفريق.
وسيقدم دورتموند مدربه الجديد، الذي كان يشرف على ماينتس حتى أيار 2014، بعد انتهاء الموسم الحالي من الدوري في 23 أيار، على أن يبدأ عمله في الأول من تموز بعقد يمتد لثلاثة أعوام. وسيكون دورتموند المهمة التدريبية الثانية فقط لتوشيل بعد ماينتس الذي دربه من 2009 حتى 2014.

رونالدينيو لن يعتزل

أعلن نجم المنتخب البرازيلي السابق ولاعب كويريتارو المكسيكي رونالدينيو، أنه لا ينوي الاعتزال في نهاية الموسم. وردد رونالدينيو (35 عاماً)، بطل العالم مع منتخب بلاده في مونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان، عدة مرات خلال المؤتمر: "ليس هناك اعتزال"، نافياً بذلك الشائعات التي طاولته أخيراً. وقال إنه ينوي الاستمرار في اللعب ما دام يشعر "بالقدرة على العطاء"، مؤكداً في الوقت ذاته أنه يعيش حالياً أفضل الأوقات في المكسيك.

"الأسطورة" عبد الجبار يخضع لعملية ناجحة

ذكر مستشفى المركز الطبي في لوس أنجلس الأميركية، أن "أسطورة" لوس أنجلس لايكرز، كريم عبد الجبار، خضع لعملية قسطرة قلبية رباعية في الشريان التاجي. وأكد المركز الطبي في المدينة أن "كريم عبد الجبار أُدخل هذا الأسبوع إلى مستشفى رونالد ريغان التابع للمركز بسبب مشكلة في شرايين القلب وخضع لعملية قسطرة رباعية في الشريان التاجي". وأضاف: "أجرى رئيس قسم الجراحة القلبية الطبيب ريتشارد شيمين، العملية التي تمت بنجاح، ويتوقع أن يتعافي كريم تماماً