"غوغل" خاص بإبراهيموفيتش


أفاد مدير شركة "سويت بوب" أندرياس كيلاندر إطلاق محرك بحث خاص باسم النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش "zlataan.com".
وقال كيلاندر: "محرك البحث مرتبط بغوغل وكل نتيجة يحصل عليها المتصفح لديها رابط مع زلاتان: فاذا طبعتم كلمة "فيراري" مثلاً، فإنكم ستحصلون على معلومات عن سيارة فيراري الخاصة بابراهيموفتش، وإذا طبعتم كلمة "وصفة" فإنكم ستحصلون على "زلاتان برغر".
وأضاف كيلاندر: "زلاتان هو مثال، العالم بأسره يعرفه ولهذا السبب اختارناه. لم نسأله رأيه، لكننا نأمل أن يرى ذلك كتجربة مثيرة".

"الفيفا" لن يعاقب رئيس الاتحاد الإنكليزي

ذكر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في بيان أنه أغلق ملف الإجراءات التأديبية التي كان من المفترض اتخاذها في مواجهة رئيس اتحاد الكرة الإنكليزي، غريك ديك، بسبب تلقيه ساعة قيمة كهدية خلال مونديال البرازيل الماضي.
وأورد الـ "فيفا" في بيانه أن ديك قرر إرجاع الساعة التي تحمل ماركة "بارميغياني"، والتي كان قد أهداه إياها الاتحاد البرازيلي لكرة القدم.
وطالبت لجنة القيم التابعة لفيفا من ديك وبعض رؤساء الاتحادات الآخرين إرجاع الساعات التي حصلوا عليها كهدايا، إذ إن قبولهم إياها يعد خرقاً للوائح القيم داخل الاتحاد.
وكان ديك ينوي عرض الساعة في مزاد علني، على أن يهب حصيلة بيعها إلى إحدى المؤسسات الخيرية، إلا أنه قرر في نهاية الأمر إرجاعها للفيفا.

موراتي لا ينوي العودة لإنتر

نفى رجل الأعمال الإيطالي ماسيمو موراتي، الرئيس السابق لانتر ميلانو، التقارير الاعلامية التي أكدت اقتراب شرائه نصيبه السابق في النادي، والذي باعه قبل عام ونصف عام إلى رجل الأعمال الإندونيسي ايريك توهير.
وكان موراتي قد تولى رئاسة إنتر عام 1995 خلفاً لوالده قبل أن يقرر عام 2013 بيع 70% من الأسهم ليترك رئاسة النادي لتوهير، ويصبح رئيساً شرفياً، وهو المنصب الذي استقال منه عام 2014.
وقال موراتي في تصريحات لصحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت": "أدعم ايريك توهير تماماً ولا توجد لديّ أية نية لأخذ موقعه".