ضربة أخرى لبايرن بابتعاد ألابا 7 أسابيع


تلقى بايرن ميونيخ الألماني ضربة قوية ثانية حيث تعرض ظهيره الأيسر النمسوي دافيد ألابا لإصابة في ركبته ستبعده عن الملاعب لفترة سبعة أسابيع، بحسب ما أعلن النادي البافاري. وجاءت إصابة ألابا خلال مباراة منتخب بلاده الودية ضد البوسنة والهرسك (1-1)، وبعد خضوعه للفحوصات الطبية تبيّن أنه أصيب في أوتار الركبة، ما يستدعي وضع ساقه في الجبس لفترة أسبوعين.

وقال النادي البافاري في بيان رسمي: «تعرض ألابا لإصابة بتمزق في أربطة الركبة اليسرى ويجب عليه وضع ساقه في الجص، على أن يعود إلى الملاعب بعد حوالى سبعة أسابيع».
وسيغيب ألابا بالتالي عن مباراتي فريقه ضد بورتو البرتغالي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لينضم الى زميله الهولندي أريين روبن المصاب بتمزق في عضلات المعدة، والذي لن يعود الى الملاعب قبل أوائل الشهر المقبل.

ريبيري يشيد بموهبة دي بروين

أشاد النجم الفرنسي فرانك ريبيري، لاعب بايرن ميونيخ الألماني، بالنجم البلجيكي الصاعد كيفن دي بروين، لاعب فولسبورغ، لكنه رأى أن أسلوب لعب الأخير يختلف عن أسلوبه وأسلوب زميله أريين روبن. وقال ريبيري لصحيفة «بيلد»: «إنه لاعب رائع، لكنه ليس مثلي أو مثل روبن. إنه ليس لاعباً يبحث عن مراوغة الخصم عندما تكون الكرة بحوزته. دي بروين ممتاز عندما تكون أمامه مساحات». وأضاف: «في بايرن، لا تجد أمامك إلا 3 أو 4 أمتار. المساحات محدودة. لكن دي بروين لاعب مميز، إنه لا يزال صغيراً وبإمكانه أن يتعلم أكثر».