روجيه فغالي يفتتح موسم الراليات بلقب الربيع


أحرز روجيه فغالي وملاحه جوزيف مطر على ميتسوبيشي لانسر ايفو 10 لقب رالي الربيع الواحد والثلاثين الذي نظّمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة في قضاء جبيل على طرقات اسفلتية، وهو الجولة الأولى من بطولة لبنان للراليات للعام الجاري.
واحتل ادي ابو كرم وملاحه جوزيف كميد على ميتسوبيشي لانسر ايفو 10 المركز الثاني بفارق نحو دقيقتين عن الأول، وجوزيف هندي وملاحه روني مارون على فورد فييستا ار5 المركز الثالث بفارق 8 بالألف من الثانية عن الثاني.

وبلغت المسافة الاجمالية للرالي 264.15 كلم منها 96.99 كلم طول المراحل الخاصة وعددها ست.
واحرز ابو كرم وملاحه كميد لقب فئة «أر. سي. 2» وابو حمدان وملاحه فراس الياس لقب فئة «ار. سي. 3 «وماجد خوري وملاحه زياد بردويل لقب فئة «ار. سي. 4» وباتريك نجيم وملاحه سامر مطر لقب فئة» ار سي 5 « وغندور وملاحه جليلاتي كأس التصنيف. ونال السائق باتريك نجيم كأس السائق الناشئ.

البوبو وسهاكيان بطلا طاولة الربيع

توّج رشيد البوبو (الرياضي بيروت) بطلاً لكأس الربيع في كرة الطاولة لعام 2015 لفئة الرجال التي نظمها الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة في قاعة قصر الرياضة في نادي المون لاسال بفوزه في المباراة النهائية على محمد حمية (الندوة القماطية) 3 - 1.
وعند السيدات، تابعت بطلة لبنان ماريانا سهاكيان (الندوة القماطية) حصد الألقاب بفوزها بكأس الربيع، إثر تغلبها على زميلتها ملك خوري في المباراة النهائية بنتيجة 33 - 0، فيما حلّت في المركز الثالث كل من نويل كشيشيان (هومنتمن بيروت) وميساء بصيبص (انترانيك بيروت).